ماذا تفعل إذا كنت قد نسيت قفل الشاشة كلمة المرور سامسونج غالاكسي S6

5:29 ص 0 Comments A+ a-

وجود مشكلة في الحصول على ماضيك قفل الشاشة غالاكسي S6؟ نحن هنا للمساعدة.
اه اوه. كنت قد أنشأت مؤخرا قفل كلمة مرور شاشة النسخ الاحتياطي على جهاز سامسونج غالاكسي S6 ، ولكن كنت قد نسيت راسيا عليه. لحسن الحظ هناك نوعان من طرق بسيطة لإعادة رمز المرور الخاص بك، والحصول على العودة إلى هاتفك، شريطة أن يكون لديك بعض المعرفة الحيوية الأخرى لإثبات أنك تستحق مرة أخرى. دعونا نظهر لكم كيف أن نعود إلى هذا الهاتف.

الخيار 1: إفتح مع حسابك في Google


إذا قمت بإدخال كلمة مرور غير صحيحة، نمط، PIN أو بصمة مرات كافية (عادة 20+) على قفل الشاشة، سيطلب منك إدخال بيانات الاعتماد حساب Google الخاص بك، والتي سوف فتح هاتفك.
إذا كنت تستخدم مصادقة من خطوتين، سوف تحتاج إلى زيارة موقع الحماية جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وإنشاء كلمة مرور لمرة واحدة للدخول على هاتفك.

للأسف إذا كنت لا تعرف كلمة المرور لحساب Google الخاص بك سواء، وكنت من الحظ مع هذا الأسلوب (وربما لديك مشاكل أكبر).


الخيار 2: إطلاق سامسونج عن طريق البحث هاتفي النقال

سامسونج إفتح هاتفي



بدلا من ذلك، كما تحتل سامسونج الخدمة الخاصة بها إدارة الجهاز عن بعد. بين فعل الكثير من الأشياء الأخرى، فإنه يمكن أيضا فتح هاتفك.
سيكون لديك لقد سجلت لحساب سامسونج بالفعل عند أولا إعداد الجهاز لهذا العمل. وإليك ما هذه العملية قد تبدو وكأنها .
زيارة سامسونج البحث عن بلدي موقع الجوال على متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسجيل الدخول مع سامسونج أوراق اعتماد الحساب الخاص بك.
انقر إفتح لي جهاز على شريط الجانب الأيسر.

الهاتف الخاص بك وسوف التواصل مع الموقع وفتح.

عندما كنت مرة أخرى في

تغيير قفل الشاشة على غالاكسي S6

مرة كنت مرة أخرى، فأنت تريد أن تأكد من فتح رمز الخاص بك المقبل هو أسهل قليلا لنتذكر.
انتقد أسفل من أعلى الشاشة لاسقاط علبة الإخطار.
انقر على رمز الترس في أعلى اليمين لدخول إعدادات.
اضغط قفل الشاشة والأمن.
اضغط قفل نوع الشاشة في الجزء العلوي، واختار أسلوب فتح جديد. النظر بصمة لتوفير الراحة والأمان.

هذا كل شيء! إذا كنت تواجه أي مشكلة في الحصول على العودة إلى الهاتف الخاص بك، تصرخ في التعليقات وسنحاول مساعدتك.