أفضل سماعات لهاتفك الذكي: الآن بعد أن الموسيقى إلى أذنيك!

5:50 ص 0 Comments A+ a-

إذا ذهبت للاستماع إلى الموسيقى، ويجب أن تحدد لك سماعات جيدة، لأن معظم سماعات الرأس التي تمت تسويتها في الهواتف الذكية، وتعاني من سوء أقل ما يقال. في هذه المقالة الاستعراض، ونحن نقدم لك أفضل سماعات لالروبوت الذكي الخاص بك. الجديد هنا هما رخيصة في سماعات الأذن مع ميزات غير عادية جزئيا: واحد من XIAOMI ، واحدة منMEElectronics .


___________________________________




أفضل الضوضاء الغاء سماعات لهاتفك الذكي

لآذان حساسة صناعة سماعات تحمل المنتجات المعدة مع إلغاء الضوضاء نشطة. هذه سماعات تدعو سماعات إلغاء الضوضاء. هذه السماعات تولي العديد من الميكروفونات على الضوضاء المحيطة وتولد معارضة الموجات الصوتية بحيث يقابل كل منهما الآخر. معظم سماعات إلغاء الضوضاء لا يمكن إلا أن الموجات الصوتية عميقة وموحدة، مثل ضجيج المحرك أو ترددات همهمة، تعوض. ينصح هذه سماعات بالطبع، خصوصا لكثرة المسافرين الذين يرغبون في قضاء الكثير من الوقت في الطائرات أو وسائل النقل العام. أدناه لدينا قائمة من تاريخ الأمازون الأكثر مبيعا سماعات إلغاء الضوضاء للهواتف الذكية:
بوس QuietComfort 25

الشركة الأمريكية بوس هو معروف جيدا لضوضاء Chancelling سماعات ممتازة لأنها تسهم سنوات عديدة من الخبرة كشركة مصنعة لسماعات الرأس التجريبي لها في تطوير المنتجات للمستهلكين. مع QuietComfort 25 بوس أثار شريط للمنافسة مجموعة عالية جدا. تقريبا في جميع الاختبارات تلقت سماعات بوس من الدرجات الممتازة وهكذا فإنه ليس من المستغرب أنه حتى مع أمازون الرائدة في بوز QuiteComfort 25 في ترتيب أفضل سماعات الضوضاء Chancelling.الذي يريد أن يكون أفضل من أفضل، والتي يجب أن تكون على استعداد لحفر عميقة في جيبه. في حالة بوس QuiteComfort 25 يعني أن لديك لدفع 264 €.
شراء الآن : بوس QuiteComfort 25 في الأمازون


سوني MDR-1RNC الضوضاء الغاء سماعات

حتى سوني يمكن أن تجعل سماعات جيدة حتى لهاتفك الذكي. وMDR-1RNC هي سماعات الرأس الضخمة التي تطوق تماما أذنيك، وبالتالي بالفعل بشكل سلبي قمع الضوضاء المحيطة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن ميزات سوني MDR-1RNC لكن أيضا الضوضاء نشطة Chancelling للاستماع أكثر من القطاع الخاص. كما كان بوس QuietComfort أيضا سوني الضوضاء الغاء سماعات تثبت جودته في العديد من الاختبارات وذلك فليس من المستغرب أن سماعات الرأس من المجموعة اليابانية في هذه الفئة في الامازون بعد بوس QuiteComfort 25 التالي. تسعير سماعات سوني 35 € أرخص من بوز QuiteComfort.
شراء الآن : شراء سوني MDR-1RNC في الأمازونبفضل تجربة الاستماع دون عائق مع سوني MDR-1RNC-إلغاء الضوضاء. / © سوني
أفضل الإفراط في الأذن وعلى سماعات الأذن لهاتفك الذكي

والإفراط في الأذن وعلى سماعات الأذن هي سماعات الكلاسيكية. هذه النماذج هي ارتداء بسبب عقال فوق رأسك وآذان حول الأذنين أو الكذب عليهم على. الإفراط في الأذن الإصدارات التي إحاطة آذان يضمن أيضا أن الضوضاء المحيطة من خلال الاذان وثبط بشكل جيد ونوع السلبي "الضوضاء Chancelling" يتم تثبيت ويمكنك التركيز على تجربة الصوت أكثر. أدناه لدينا قائمة أفضل الإفراط في الأذن وعلى الأذن سماعه بالنسبة لك.
سنهيسر الزخم الإفراط في الأذن وعلى الأذن

الصانع سنهيسر الألماني هو السوق المهنية مع ميكروفونات ومعدات الاستوديو اسم كبير. مع سنهيسر الزخم الإفراط في الأذن سماعات الرأس، والمتخصصين الصوت من Wedemark بالقرب من هانوفر أنتجت بعض السماعة الأنيقة والمتطورة التي لا تبدو جميلة فحسب، ولكن أيضا الصوت الرائع. خصوصا محبي محايدة صوت فرحتهم نقية لديها الزخم الإفراط في الأذن سماعات الرأس. أي التركيز المبالغ فيه على صوت جهير، كما تفعل يدق سماعات، ولكن صوت محايد، بحيث يمكنك استخدام هذه السماعات أيضا جيدة جدا للموسيقى الكلاسيكية والأفلام مع الكثير من الحوار. بأسعار سنهيسر العزم يقع الإفراط في الأذن حول 200 € أعلى، ولكن هذا الاستثمار هو يستحق كل هذا العناء. أولئك الذين يريدون شيئا فعالا ويمكن أيضا الاعتماد على رواية على الأذن، وتوفير حوالي 60 يورو.
شراء سنهيسر الزخم الإفراط في الأذن في الأمازون
شراء سنهيسر العزم على الأذن في الأمازون


يدق Solo2

باس الدهون، وهذا هو ما يتفوق على الاسم. شركة فرعية تابعة لشركة أبل وضعت بالفعل منذ زمن سحيق نظرة دائما أنيقة وباس موجزة. مع فوز Solo2 استهداف سماعات الدكتور دري على مستخدمي الهواتف الذكية ومشغلات MP3، والتي هي أساسا على الهيب هوب والراب. راحة Solo2 عالية وسماعات مستقرة جدا، حتى لو استخدمت بشكل رئيسي من البلاستيك. لتكون قادرة على إجراء المكالمات أثناء الاستماع إلى الموسيقى وتم دمج ميكروفون مع جهاز التحكم عن بعد في كابل الصوت حتى الان. للأسف، يدق يمكن أيضا دفع بسخاء لله سماعات أنيقة، وبالتالي فإن سعر يدق Solo2 هو مقاومة إلى 130 يورو.
يدق Solo2 شراء في الأمازون.لكل ذوق هناك لون: فوز Solo2 / © يدق من قبل الدكتور دري
Urbanears Humlan

سماعات الرأس هي البكتيريا تدور لأنك عرق معهم وتقع في الوحل مثل ل. لا يكاد أي منتج من سماعات الرأس بالنظر إلى أن، بحيث تحولت مع مرور الوقت، وسماعات الرأس للحفاظ على البكتيريا الانزلاق. ليس ذلك مع Urbanears سماعات Humlan لأن هذه السماعات هي الأولى من نوعها التي يمكن تقسيمها إلى مكونات المختلفة ثم غسلها في الغسالة. بالطبع لا يمكنك غسل والالكترونيات، ولكن يمكن إزالة الأذن والرأس منصات تماما ثم نظيفة في 30 درجة، حتى تتم إزالة البكتيريا والروائح الكريهة. سعرها هي Humlan Urbanears مع أقل قليلا من 50 € جذابة للغاية.
شراء Urbanears Humlan في الأمازون


أفضل سماعات في الأذن لهاتفك الذكي

منهم من سماعات الإفراط في الأذن كبيرة جدا وعالي الكعب، والتي ينبغي الحصول في سماعات الأذن. يكون لهذه المقابس سماعة صغيرة أيضا ميزة كبيرة أن لا يمكن أن تدمر الشعر، كما يفعل الإفراط في الأذن وعلى سماعات الأذن. أدناه لدينا قائمة أفضل سماعة في الأذن بالنسبة لك:
XIAOMI مي المكبس 3

صانع الهواتف الذكية الصينية XIAOMI، لا يمكن سوى الهواتف الذكية المصنعة، ولكن أيضا سماعات الرأس. ترسل مع مي المكبس 3 الصينيين زوج من سماعات الأذن في في السباق، وصنابير المطلق الأمازون الأعلى تصنيفا. قبل كل شيء، والصوت واتقان كبيرة على الاطلاق لسعر أقل من 25 يورو. نقاط الضعف الوحيدة التي لديها مي المكبس 3 من XIAOMI، هي عالية جدا الميكروفون غير لائق وحدة التحكم وبحد أقصى 98 ديسيبل منخفضة إلى حد ما التسرب أقصى حجم. ولكن بالنسبة للسعر XIAOMI مي المكبس 3 هو غيض من الداخل بين سماعات الأذن.
شراء الآن: XIAOMI مي المكبس 3 في الأمازون XIAOMI مي المكبس 3: سماعات هذا في الأذن من الصين هو بحث حقيقي. / © XIAOMI
MEElectronics M6 برو الضوضاء العالمي صالح في سماعات الأذن

هل تعرف MEElectronics الشركة المصنعة؟ لا؟ لا يمكنني، لكن هذا قد يتغير الآن لأن M6 برو الضوضاء صالح العالمي في سماعات الأذن Heimsen حاليا على خمسة نجوم استعراض الأمازون متماوج. اذا نظرتم الى سماعات الرأس، ثم هذا المعرض بالفعل أنهم غير عادي للغاية. لماذا؟ بسهولة جدا. مصابون المستمعين مع المقابس جاك على الكابل. حتى تتمكن من فصل وحدتي اللغة من كابل واستخدامها، على سبيل المثال عن حماية السمع، أو إذا كان أحد ينهار، ثم يمكنك على منتج دفعت طلب جديد دون التقاط مجموعة جديدة تماما من سماعات الرأس. وبالإضافة إلى هذه ميزة غير عادية جدا وMEElectronics M6 برو الضوضاء العالمي صالح في الأذن سماعات الرأس وشملت أيضا في أسعار جذابة جدا، لأن الأمازون يمكن شرائها بالفعل لمدة 50 يورو.
شراء الآن: MEElectronics M6 برو الضوضاء العالمي صالح في سماعات الأذنM6 برو: سماعات الرأس غير عادية جدا مع حسن الصوت. / © MEElectronics
سنهيسر الزخم في الأذن

الذي يعرف الحقيقة ليست سنهيسر. أخصائي الصوت من Wedemark بالقرب من هانوفر معروفة لالميكروفونات والسماعات ممتازة. لذلك ليس من المستغرب أن سنهيسر كما تقدم سماعة الرأس للهواتف الذكية. بعد النجاح الكبير مع الكلاسيكية الإفراط في الأذن سماعات سلسلة الزخم سنهيسر توسعت سلسلة إلى إصدار في الأذن.حتى لو يرصد حالة من oreille سماعة رأس من البلاستيك، لذلك نرى هذا ولكن أنيق جدا واقتراح واحد أنه من المعدن. في صوت الزخم سنهيسر في الأذن على الجانب محايدة، حتى تتمكن من ضبط الصوت وفقا لتذوق إعدادات التعادل بلدي على الهاتف الذكي. مع مشروع تجديد نظم الإدارة تفخر 99 €، والزخم سنهيسر في الأذن هي بالتأكيد ليست صفقة، ولكن هذا الاستثمار هو يستحق كل هذا العناء.
سنهيسر الزخم شراء في الأذن في الأمازونمع الزخم صوتها محايد في سماعات الأذن هي الأفضل في هذه الفئة بالنسبة لي. / © سنهيسر
يدق جولة

إذا كنت تبحث عن سماعات جيدة، لا يمكن أن تفلت يدق سماعات الرأس. وفي فئة في سماعات الأذن لديها يدق بواسطة دكتور دري جولة منذ سماعات الرأس. من حيث التصميم متابعة سماعات الرأس جولة طبيعي المبادئ التوجيهية للشركة التصميم الخاصة. بالطبع، صوت مكلفة سماعات في الأذن يتبع أيضا سياسات يدق ويؤكد بقوة باس. سوف لموسيقى الهيب هوب وموسيقى الراب ما هو جيد بالتأكيد، ولكن عشاق الموسيقى أو الأفلام الكلاسيكية عشاق لا يحبون يدق الصوت. لمستخدمي الهواتف الذكية هم في كابل تركيب الميكروفون لاستخدام سماعات الرأس كما التكلم. وهو الآن مقتنع بأن يدق يجب أن يكون سماعات الجولة المقبلة، التي ينبغي أن تكون على استعداد لاستثمار نحو 120 يورو.
شراء يدق جولة في الأمازونوB على هذه السماعات يعرف الجميع الآن. / © يدق من قبل الدكتور دري
Beyerdynamic DX 160 IE

بالإضافة إلى سنهيسر في ألمانيا هناك حتى الآن فورج آخر الصوت، والتي تنتج منتجات ممتازة من حيث سماعات الرأس. والمطاوع اسم هذا Beyerdynamic ويقع مقرها في هايلبرون. مع DX 160 أي والشركة تدار أعجوبة الصوتية التي هي طرف الساخن لله صوت متوازن ومفصل. من حيث المظهر فإن beyerdynamic DX 160 IE يقع أبسط نوعا ما من المنافسة، ولكن في تجهيز واللمس يجعل هذه السماعات مع في الدوري العلوي. مع سعر 99 € هو أيضا هذه السماعات ليست صفقة في الأذن، ولكن ما لا تفعل أي شيء للحصول على صوت ممتاز!
شراء Beyerdynamic DX 160 أي في الأمازونوDX 160 أي Beyerdynamic تقدم صوت متوازن تماما بسعر عادل. / © Beyerdynamic
بوس تماما 20I الراحة

إلغاء الضوضاء نشطة لا لزوم لها على الاطلاق من وجهة نظري، في في سماعات الأذن، ولكن هناك المستخدمين الذين هم على قمع نشط من الضوضاء المحيطة.بطبيعة الحال، فإن الصانع الذي أدى في سماعات الرأس المعلقة الماضية مع إلغاء الضوضاء على السوق، بوس. مع 300 اليورو الراحة جدا 20 بين أغلى سماعات في الأذن. لهذا السعر مرتفع ولكن بعد ذلك تحصل على نظام تقنيا ناضجة تماما، والتي تحمي تماما للمستخدم عن العالم الخارجي، بحيث يمكن التمتع الصوت متوازن وتفصيلا دون أي تدخل. للأسف، والحد من الضوضاء الإلكترونية هو أيضا وضع غير مؤات، لأن الالكترونيات تقع في المربع الذي ببساطة التعلق فضفاضة على الكابل. هنا يجب بوس دمج مرفق.
شراء بوس الراحة تماما 20 في الأمازونبفضل نشط درع الضجيج بوز تماما الراحة 20 هو بداية مثالية عن العالم الخارجي. / © بوس
RHA T10

والشركة المصنعة RHA نعرف بالتأكيد قليل في البلدان الناطقة باللغة الألمانية، ولكن إثبات هذه الشركة الصغيرة من الجزر البريطانية لافت أن واحدا لم يكن لديك لشراء قسرا من الشركات المصنعة أنشأت ممتازة وسماعات عالية الجودة. النموذج الأعلى رحه، وT10، تبدو أنيقة جدا وغير في تجهيز وفي اللمس حتى الصف A +.حتى مع صوت سماعات الرأس هو متعة حقيقية، النزلاء المقيمين صوت متوازن. كما أبرز يوفر RHA وT10 حتى مع المرفقات مختلفة، اعتمادا على ما إذا كنت تريد المزيد من باس، وأقل باس أو ربما المراكز أكد أكثر من ذلك. بأسعار ينظر يقع RHA T10 في بعد 170 يورو في الجزء الرفيع الثمن، ولكنه يستحق ذلك. إذا كنت تريد أن تعرف RHA T10 أكثر من ذلك، ثم لا تفوت لدينا مفصل تقرير الاختبار .
شراء RHA T10 في الأمازونورحه T10 يضيء مع غلاف معدني ومجموعة واسعة من الملحقات. / © RHA
خاتمة

لسماعات جيدة يجب أن تأخذ بعض المال قسرا في يده، ولكن على المدى الطويل يستحق الاستثمار وسوف أذنيك شكرا أيضا بعد ذلك. ما سماعات استخدامات الخاصة بك على أي حال؟ هل اشترى سماعات جديدة إضافية لهاتفك الذكي، أو كنت لا تزال تستخدم المزود؟ خيانة لنا في التعليقات.