سوني اريكسون الترا C5: أول الهاتف الذكي سوني فرملس

1:53 م 0 Comments A+ a-



ومن المعروف سوني من بين أمور أخرى للهواتف الذكية مع بائسة استغلال مساحة العرض. الآن جهاز يخرج من شأنها معاقبة منتقدي خطأ. هنا يجب علينا جمع كل المعلومات والشائعات حول السعر، وإطلاق سراح والبيانات الفنية لهاتف Xperia C5 جدا ويعرف أيضا باسم اريكسون لافندر بالنسبة لك.
________________________________________________

نحن لا نريد لاثارة الكراهية ضد سوني، ولكن لا أحد يستطيع أن ينكر أن لا يكاد يكون هناك منتج نوع واضح حتى كمية كبيرة دون داع من الهاتف الذكي حول حول عرض يبني كيف سوني (HTC لا تزال الدعوة). أنا أحب بعض، والبعض الآخر يجد قبيحة و / أو غير عملي لأنه غير عملي. ننظر إلى صورة مقارنة لدينا بين اريكسون Z2 وLG G2. الذي يوضح المشكلة بشكل جيد للغاية:
يعرض G2 Z2


ولكن سوني يبدو للعمل على حل، وذلك للتخطيط الواضح أن النموذج متوسطة الحجم، في أي واحد يفتح آفاقا جديدة فيما يتعلق حواف الشاشة، تماما مثل سامسونج مؤخرا هناك مع نظيره غالاكسي A8 قام به. بالمناسبة: الصورة في الجزء العلوي من هذه المادة ليست بالطبع اريكسون C5 جدا، ولكن عنصر نائب، قمنا غرار الصورة الحقيقية إلى مزيد من الانخفاض مرقع معا بسرعة.

ما نعرفه حتى الآن عن هاتف Xperia C5 الترا الذي gegeistert سابقا باسم اريكسون لافندر من خلال شبكة الإنترنت، ينشأ في المقام الأول دليل إرشادي أناريكسون المدونة وقد تم الآن نشر. لذلك دعونا ننظر إلى الحقائق.
سوني اريكسون Z5: الأسعار، الإصدار، والمواصفات والصور
سوني اريكسون الترا C5: تصميم

يمكن للمرء إلا أن أقول، من حيث المبدأ، معلومات عن تصميم هذا الهاتف الذكي: وهو بدون إطار. يبدو أن بقية لغة تصميم للم تتغير. إذا كنت ترى أن كل نماذج اريكسون تمييزها من قبل أنفسهم في كل الاتجاهات من جانب الإطار عرض واسعة، وهو تغيير كبير.

الإطار على رأس وحدة لا يزال واسع جدا، ولكن لديه الوهم البصري فقط، وربما هذا هو لأن الثلاثة المتبقية هي ضيقة جدا. اليمين واليسار هي حواف الشاشة اختفى تماما (وبصرف النظر عن الإطار الفعلي من الأوقات الشاسيه). وأيضا في الجزء السفلي من الجهاز سوني قد خفضت بشكل ملحوظ الحافة إلى الحافة.

سوني اريكسون C5 جدا


سوني اريكسون الترا C5: مواصفات

هو، كما هو الحال بالنسبة لسامسونج المؤسف أن سوني لم يجرؤ على إدخال التصميم بدون إطار على الرائد. ولكن هذا ربما لديه سبب بسيط هو أن كنت تريد أن تأخذ أي مخاطر مع هاتف Xperia Z-السلسلة، والهواتف الذكية دون عرض حواف من الصعب تماما للتعامل مع في أسوأ الحالات (حتى لو كنا لا نعتقد أن) وفي أقل قليلا رهيبة ولكن لا يزال حتى أسوأ الحالات ببساطة غير مألوفة جدا للمستخدمين. فما هي مواصفات هاتف Xperia C5 أو الترا اريكسون لافندر؟

الكاميرا: 13 MP هو الحد الأقصى من القرار الكاميرا الرئيسية. كم بكسل يخلق الكاميرا الأمامية، لم يكن خيانة، ولكن، ولكن يشاع، وC5 الترا هو Selfie الهاتف، وصور ذاتية يطلق النار على إعجاب 13 MP. يقدم هذا الطبق مع حقيقة أن سوني لافندر سوف يكون واحد من هذه الأيام لا يزال مضات الأمامية نادرة.

الذاكرة: 2 GB RAM تناسب نموذج متوسطة الحجم، ونفس الحجم لذكرى اريكسون C5 جدا أن يكون.

تخزين البيانات: 16 GB بالإضافة إلى التوسع مايكرو عود دليل المستخدم. هناك حاجة لتوسيع الذاكرة ماسة، لأن Selfie الهاتف مع ذاكرة البيانات الصغيرة هو مفيد وباعتباره الهاتف في الهواء الطلق مع الزجاج الخلفي تقريبا.

عرض: لا تعتبر هذه القيمة تأكيد، ولكن في كل مكان ويتحدث بها قطري من 5.5 بوصة، والتي من شأنها أن تناسب C-سلسلة الماضي. أكثر من كامل HD، إلا أننا لا نتوقع القرار.
سوني اريكسون الترا C5: السعر والإصدار

آسف، نحن لا نعرف أي شيء حتى الآن منخفضة التكلفة C5 فائقة والإفراج عن الجهاز. كان المقصود من السلف المقدمة فقط اريكسون C4 ليس لألمانيا وذلك أعلن أيضا أي سعر الأوروبي.