كيفية تحقيق مكتبة الموسيقى الخاصة بك اي تيونز على سامسونج غالاكسي S6

5:42 ص 0 Comments A+ a-



وفيما يلي كيفية تحميل ما يصل بك سامسونج غالاكسي S6 مع مكتبة iTunes الخاصة بك بأكملها دون ضجة.


  1. مقدمة

هناك احتمالات لديك مجموعة الموسيقى برعاية بعناية مع اي تيونز، ولكن النضال مع فكرة نقل كل شيء على الخاص سامسونج غالاكسي S6 . ونحن في طريقنا إلى تحديد الخيارات المتاحة لذلك يمكن أن يكون غير مؤلم قدر الإمكان. إذا كنت تريد أن تفعل ذلك يدويا، يمكنك سد العجز في S6 فوق USB، ولكن يمكن أن تعمل عادة مع الخدمات السحابية أو طرف ثالث واي فاي تطبيق المزامنة تكون أكثر فائدة على المدى الطويل.


اقرأ الآن: كيفية نقل الموسيقى الخاصة بك اي تيونز لغالاكسي S6

1.السحب والإسقاط
اي تيونز دليل مكتبة الموسيقى

يمكنك العمل مع مكتبة الموسيقى الخاصة بك خارج اي تيونز من خلال الباحث أو جهاز الكمبيوتر. عليك أن تعرف أن ننظر فيها.
انقر على زر القائمة في أعلى يسار نافذة اي تيونز.
انقر فوق تفضيلات، ثم علامة التبويب خيارات متقدمة في الأعلى.
والجزء العلوي من النافذة تشير إلى حيث يتم تخزين الموسيقى الخاصة بك اي تيونز.
فتح مكتشف أو جهاز الكمبيوتر من سطح المكتب. انتقل إلى مسار الملف وجدنا في الإعداد اي تيونز.
التوصيل على سامسونج غالاكسي S6 إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع كابل USB وانتقل إليها في Finder جديدة أو نافذتي الحاسوب. قد تحتاج إلى انتقاد أسفل من أعلى الشاشة من S6 والاستفادة من خيارات USB في علبة إعلام لتشغيل بروتوكول نقل الوسائط (MTP).
انتقل إلى المجلد سامسونج غالاكسي S6 الموسيقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ترتيب اي تيونز الخاصة بك نافذة مكتبة ونافذة الموسيقى S6 الخاص بك جنبا إلى جنب ذلك على حد سواء مرئية.
انقر، تحرك واطلاق سراح المجلدات والمسارات الفردية من مكتبة اي تيونز نافذة إلى المجلد غالاكسي S6 الموسيقى. إذا كنت على ماك، قد تحتاج لتثبيت الروبوت نقل الملفات لهذا العمل.

لاستيراد لأول مرة، وهذا واضح ومباشر، وربما كل ما تحتاجه اذا لم يتغير مكتبة الموسيقى الخاصة بك في كثير من الأحيان. إذا كنت نشطا بشكل خاص في الألحان اكتساب، قد تحتاج إلى شيء أن تحافظ على كلا الجهازين مزامن ويصل إلى التاريخ.



2. جوجل تشغيل الموسيقى

جوجل تشغيل الموسيقى اي تيونز استيراد

الموسيقى التطبيق الرسمي الروبوت لديه عميل على شبكة الإنترنت أن يحول جمع الموسيقى الخاصة بك تصل إلى سحابة التخزين لذلك يمكن أن تنساب إلى جهاز سامسونج غالاكسي S6. يمكنك تخزين حوالي 50،000 الأغاني في تشغيل الموسيقى، والتي ينبغي أن يكون كافيا بالنسبة لمعظم المجموعات.
  1. زيارة جوجل تشغيل الموسيقى على شبكة الإنترنت .

  2. انقر على رمز الترس في أعلى اليمين، ثم انقر فوق إعدادات.
    انتقل لأسفل إلى الموسيقى من هذا الكمبيوتر، ثم انقر فوق إضافة الموسيقى الخاصة بك الزر أدناه.
    سيتم عرض اي تيونز كخيار المصدر على الشاشة التالية. ضع علامة في المربع أدناه للتأكد من إقامة الموسيقى المخزنة سحابة متزامنا مع مجموعة متزايدة الخاص بك، ثم انقر على زر إضافة الموسيقى بلدي أدناه.
    ترك متصفحك مفتوحة للسماح الموسيقى الخاصة بك لتحميل. ويمكن رؤية التقدم في الزاوية اليسرى السفلي من نافذة تشغيل الموسيقى.
    فتح تطبيق Google Play الموسيقى على جهاز غالاكسي S6. مرة واحدة تحميل النهائي، والأغاني في سحابة تظهر في التطبيق.
    في التطبيق تشغيل الموسيقى، اضغط على القائمة في أعلى اليسار، ثم إعدادات. انتقل لأسفل وتحقق مخبأ تلقائيا حتى جمع الموسيقى الخاصة بك وسوف تحميل مرة واحدة متصلة S6 الخاص بك إلى شبكة واي فاي وتوصيله بمصدر طاقة. بدلا من ذلك، يمكنك تحميل أو تيار المسارات الفردية والألبومات.

    لا تزال تلعب الموسيقى حلا جذابا للغاية، رغم أن هناك خدمات مماثلة الموسيقى قسط خلع الملابس المتاحة التي لها مماثل مجموعة المتابعة. وهنا عدد قليل من الخيارات.

3. واي فاي

دبل AirSync


إذا كنت غير مريح ارسال جميع الملفات الخاصة بك تصل الى جوجل ويفضل إبقاء كل شيء المحلية، يمكنك مزامنة مكتبة الموسيقى لاسلكيا S6 الخاص بك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك على نفس الشبكة باستخدام شيء من هذا القبيل دبل AirSync.
شراء AirSync من سوق Play وتثبيت مشغل الموسيقى دبل .
تحميل وتثبيت AirSync لجهاز الكمبيوتر الخاص بك .
فتح دبل على S6 الخاص بك، انقر فوق رمز القائمة في أعلى يسار، فوق إعدادات في الجزء السفلي.
اضغط على القائمة AirSync، وتأكد من تمكين هو مثبت AirSync على وأن يتم توصيل الهاتف إلى شبكة واي فاي نفس جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
AirSync مفتوحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب أن كشف S6 الخاص بك وعرض زر التكوين للنقر.
تحقق رمز المرور AirSync يظهر على جهاز غالاكسي S6 في قائمة الإعدادات دبل وإدخاله في إطار تكوين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
مرة واحدة المقترنة، انقر فوق علامة التبويب الموسيقى في الجزء العلوي من AirSync على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر فوق خانة مزامنة الموسيقى، ومزامنة الآن زر في أسفل. يمكن تمكين المزامنة التلقائية من علامة التبويب الأجهزة.

وعلى العموم هذه الأنواع من التطبيقات تتطلب عميل سطح المكتب واحدة على الهاتف. منطقة واحدة حيث هذا الأسلوب له ميزة خاصة هي أن هذه التطبيقات سوف مزامنة في كثير من الأحيان حتى العازفين كذلك.

تحميل دبل AirSync من سوق Play

تحميل iSyncr من سوق Play

تحميل تورنت مزامنة من سوق Play
هذا كل شيء!

قبل فترة طويلة سيكون لديك مكتبة موسيقية كاملة المستوردة بالكامل لامعة جديدة سامسونج غالاكسي S6. نظرا للخيارات، ما هي الطريقة الأكثر ملاءمة بالنسبة لك للحصول على أغانيك حملت؟