الأشياء الخمسة الأولى لتعرف عن موتو جي Moto G الجديد

5:14 ص 0 Comments A+ a-


مقدمة


ونحن نميل إلى نفخر على استخدام أحدث وأكبر الهواتف و. أفضل المواصفات. أسرع المعالجات. (مزيد من الحرارة!) عن ميغابكسل. اختيار السموم. ولكن هناك على الاطلاق ما يمكن أن يقال عن متوسطة المدى في هذه الأيام، تلك الفئة من الهاتف الذي يحاول تحقيق التوازن بين الأناقة والأداء مع السعر الذي لا يفطر محفظتك.

وهناك كل أنواع من الخيارات هناك. موتورولا التي يمكن القول إن الجيل الجديد من هذه الأجهزة مع موتو جي في أواخر عام 2013 . وهذا الأسبوع حصلنا على أول نظرة لدينا في أحدث موتو جي . وهذا واحد، والناس، هو شيء خاص. أنا أعترف أنني أشعر مضحك قليلا حول حملها. انها ليست جلد. أنه ليس لديه شاشة منحنية. في كلمة يساء استخدامها كثيرا، انها ليست مثيرة. ولكن أنا آتي سريعا إلى استنتاج مفاده أن هذا قد يكون أفضل هاتف لمجموعة كبيرة من الناس.

وفيما يلي بعض الأفكار السريعة على الدراجات النارية و الدراجات G جديد:



العرض

وكان هذا أكبر قلقي القادمة في موتو جي جديد أنا لم تستخدم شاشة 720P منذ وقت طويل. وعلى شاشة 5 بوصة، وهذا عن أدنى القرار كنت تريد من أي وقت مضى للذهاب. وانها ... لا الرهيبة. وهذا ما يلعن مع الثناء خافت، للتأكد. ولكن إذا طالما كنت مجرد الذهاب الى استخدام الدراجات النارية و الدراجات G كما الهاتف الذكي وليس بوصفه منصة الألعاب، وأنها سوف ربما خدمتك على ما يرام. المواقع بشكل لائق بما فيه الكفاية. معظم التطبيقات شكلي موافق - حتى تلك التي طن من الصور.

وكانت المرة الوحيدة لقد شغلت حقا إلى شيء جعلني تذلل عندما كنت أحاول أن يلعب المجد الباطل على الدراجات النارية و الدراجات G. الرسومات فقط لا تبدو جيدة على الإطلاق. من ناحية أخرى، كانت لا تزال على نحو سلس والزبدة، ويمكنني أن أشعر بالكاد الهاتف الحصول على صبي دفئا في يدي. وهذا ما يعارض الرسومات هش ودرجات الحرارة حتى هشاشة على نيكزس 9، وهو ما يمكنني استخدام للعب القمار. أو لمقارنة أفضل، وهذا بالمقارنة مع ما أنا أميل إلى تجربة القيام فقط عن أي شيء على G4، GS6 أو HTC واحد M9.


البطارية

أنا مفاجأة سارة مع عمر البطارية حتى الآن. وللتذكير - ويمكنك العثور على المواصفات كاملة هنا - انها حصلت على بطارية ماه 2470 هذا غير قابلة للإزالة، وهذا يعني أنك لا يمكن مبادلة بها لواحد جديد كما يقول اليوم.موتورولا عود 24 ساعات من "استخدام مختلط"، والذي لا يعني شيئا.

لكنني تمكنت من الحصول عليها من 8:00 في مدينة نيويورك ل21:00 في ولاية فلوريدا. أيام السفر - حتى عد التوقف في وضع الطائرة - من الصعب جدا عادة على الأجهزة بلدي. أن موتو جي جعله يترك لي كل هذا الوقت مع آمال كبيرة جدا لكيف سيكون أداء على المدى الطويل.

شيء واحد أن نلاحظ، مع ذلك، هو أن موتو جي لا تستخدم أي من ذلك نوع جديد "تهمة سريع" الاشياء. كما أنها لا تملك الشحن اللاسلكية المتاحة. وهذا ربما ليس ثقيل صفقة بالنسبة لمعظم الناس، وإن كان.


الكاميرا

لا يزال هناك الكثير من التجارب يتعين القيام به، ولكن حتى الآن أنا معجب إلى حد ما مع هذه الكاميرا، نظرا لأننا نتحدث عن هاتف 200 $. انها بالتأكيد ليست أفضل واحد في ترسانة بلدي. ولكن (على الأقل في يوم 2) تطبيق الكاميرا بشكل سريع جدا لالتقاط قبالة النار، وبادرة الرسغ نفض الغبار لإطلاق التطبيق سريعة من أي وقت مضى - وكلا من تلك الأشياء هي شيء لمشاهدة كما يمكنك استخدام الهاتف ل فترة أطول من الوقت - وحتى الآن أنا لم أرغب في وضع الهاتف إلى أسفل بسبب عدم جودة. (مرة أخرى، وتبقي فقط هذا السعر في الاعتبار.)

وأود أن أوصي موتو جي على G4 LG أو سامسونج جالاكسي S6؟ بالتأكيد لا. ولكن حتى الآن انها تحتجز تلقاء نفسها في النطاق السعري. لقد حصلت على الكثير مزيد من الفحوص القيام به، ولكن.


البرنامج

أنا قادمة في موتو جي بعد استخدام G4 LG لبضعة أشهر. وإنه لأمر مدهش الفرق التي أخف وزنا وأكثر البرمجيات الأمثل يمكن أن تقدمها. وG4، وبصراحة، يمكن أن يكون نوعا من الفوضى في بعض الأحيان. (وأنا أتحدث الأداء. واجهة المستخدم هو مسألة أخرى تماما.) أنا لم تستخدم حقا واحدة من أكثر الهواتف تراوحت منتصف لأي فترة من الزمن. ولا حتى ليوم كامل. ولكن أنف العجل 410 و 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي لديها هاتف يعمل كذلك على مجرد عن I عادة طرح الهاتف الذكي القيام به. المكالمات، والكروم، Gmail، والفيسبوك، إينستاجرام - كل هذه الأشياء مملة.

انها كافية لجعل لكم أتساءل عما إذا كنت تحتاج حتى إلى الفوضى مع هاتف أعلى spec'd، في الواقع. لا ان كنت تتاجر في رباعية شاشات HD أو معالجة الرسومات أفضل - ولكن من الجميل أن استخدام الهاتف للمرة الأولى هذا العام التي لم تصبح مرة واحدة غير مريحة لعقد بسبب الحرارة.

السعر


عادة أنا لا تقلق بشأن السعر عند أنا تقييم الهاتف الذكي. إذا كنت تريد حقا، وستجد وسيلة لشرائه - وعادة شركات الطيران سوف يساعد في ذلك مع الدعم. ولكن موتو جي الجديد يتصدر بها في 220 $ ل "الراقية" نسخة، فقط 40 $ أكثر من نموذج القاعدة الذي لديه نصف تخزين وذاكرة الوصول العشوائي. وأنا لا أستطيع التوقف عن التفكير في ذلك.

حتى يومين فقط إلى استخدام الدراجات النارية و الدراجات G، إلا أنه من الواضح أن هذا هو هاتف جيد يبعث على السخرية لأن سعر نقطة. كنت المضي قدما وقذيفة من أصل اضافية 40 $ لل16GB للتخزين و2GB من ذاكرة الوصول العشوائي. الكاميرا لا الرهيبة. البرنامج لا تحصل في الطريق. (زائد تحصل على عدد قليل من الإضافات المخصصة باردة موتورولا موتو في العرض، مساعدة وتطبيقات.) وأنت تعرف انه سيكون ليتم تحديثه بسرعة عندما إصدارات جديدة من الروبوت يخرج.

أنا ذاهب لديك صعوبة حقيقية التوصية أي شيء آخر لمن يتطلع للا تنفق الكثير من المال على الهاتف الذكي.

المزيد في المستقبل في وقت لاحق، والناس.