[كيف ل] إلغاء تثبيت Internet Explorer 11 لنظام التشغيل Windows 7

6:50 ص 0 Comments A+ a-



————————————————————————————————————————– NOTE: هذا ليس شتم المادة / التقليل من إنترنت إكسبلورر 11. مجرد دليل لأغراض تعليمية. لذلك يرجى عدم مقاضاة لي - ريدموند أو بيل Gates!————————————————————————————————————————–






في 17 أكتوبر 2013 أطلقت مايكروسوفت رسميا إنترنت إكسبلورر 11 ل Windows 8.1 OS ... وبعد أقل من شهر ... بدأت مايكروسوفت دفع النهائي التحديث لبرنامج Internet Explorer 11 لنظام التشغيل Windows 7 OS ...



انترنت اكسبلورر 11 لويندوز 7 هو متاح في 95 لغة، وستبدأ ريدموند تطوير ودفع المستخدمين على ويندوز 7 إلى الإصدار الأحدث في الأسابيع المقبلة - تلك التي تم تثبيتها بالفعل إنترنت إكسبلورر 11 - المطور والإصدار سوف معاينات، ومع ذلك، يكون الأول في طابور للحصول على هذه القطع النهائي.

مايكروسوفت لم تترك أي تدخر جهدا في حين مشيدا التكنولوجيات الجديدة في Internet Explorer 11:


مع هذا الإصدار النهائي، IE11 يجلب نفس المعايير الرائدة الدعم مع تحسين الأداء، والأمن، والخصوصية، والموثوقية التي يتمتع بها المستهلكون على ويندوز 8.1 ويندوز 7 العملاء.

على ويندوز 7، IE11 هو 9٪ أسرع من IE10، وهو ما يقرب من 30٪ أسرع من أقرب متصفح تنافسية.

ولا تزال فرص HTML5 لجعل كل المواقع والتطبيقات بشكل أفضل.

تلك الفرص هي مثيرة للجميع على شبكة الانترنت.

مثل IE11 على ويندوز 8.1، هذا الإصدار يجلب عالية الأداء HTML5 تطوير ويندوز 7.

يدعي ريدموند أيضا أن Internet Explorer 11 الأحمال تطبيقات الويب بشكل أسرع، بغض النظر عن ما إذا كان المستخدم يعمل بنظام التشغيل Windows 8.1 أو Windows 7، في حين اسرعت أنشطة الشبكة المشتركة أيضا.

Anyhooo .... اقل من اسبوع في وقت لاحق (كان حرفيا 6days له منذ الإفراج !!)، الشكاوى بدأت! بدأ الناس أن يدركوا أن IE11 لا يزال غير تصل العلامة ... وإجابات ياهو غمرت مع سؤال واحد - * "كيف أقوم بإلغاء تثبيت * إنترنت إكسبلورر 11 ؟ ". **

كان بعض الناس القضايا إلغاء بالطريقة العادية ... كما تعلمون،

البدء> لوحة التحكم-> إلغاء A Program-> إنترنت إكسبلورر 11-> إلغاء التثبيت.

ومن الواضح أن هذا ليس هو الطريق الصحيح لإلغاء تثبيت Internet Explorer منذ مايكروسوفت لا أريدك للتخلص من Internet Explorer من جهاز الكمبيوتر الخاص بك .. أفضل رهان هو الرجوع إلى برنامج Internet Explorer 10، وعادل تجاهل تماما ذلك الرمز! : غمزة:

شيء واحد أن نتذكر هنا أن تم تثبيت إنترنت إكسبلورر 11 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كتحديث !!
بالنسبة لمعظم كنت هناك، والتي قد لا يغير شيئا .. إذا ذهبت "لذا، ماذا؟"، كنت واحدا منهم .. ولكن لعدد غير قليل، مثلي، أن بيان الحق هناك يخبرنا كيفية التخلص من إنترنت إكسبلورر!

إذا كنت تواجه مشكلة مع إلغاء تثبيت برنامج Internet Explorer 11 من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز 7، وإليك كيف ل، موضحا الخطوات المناسبة لإلغاء تثبيت Internet Explorer 11 لنظام التشغيل Windows 7.

ملاحظة:يجب تشغيل على ويندوز 7 32 بت / 64 بت OS مع Service Pack 1 (SP1) أو أعلى، بنجاح وبشكل كامل إلغاء تثبيت Internet Explorer 11.

خطوات لإزالة تثبيت Internet Explorer 11:
احفظ وأغلق جميع نوافذ إنترنت إكسبلورر ثم تشغيل ويندوز مدير المهام لإنهاء العمليات الجارية في الخلفية.




الصحافة ويندوز 7 ابدأ زر الجرم السماوي والذهاب إلى لوحة التحكم.




انقر فوق البرامج واختيار عرض التحديثات المثبتة بدلا من ذلك.


تحديد موقع التالية ويندوز إنترنت إكسبلورر 11 أو يمكنك كتابة "إنترنت إكسبلورر" لبحث سريع. ثم، يمكنك الضغط مباشرة على مفتاح Enter على لوحة المفاتيح.


يرجى الانتظار حتى يتم تكوين ويندوز إنترنت إكسبلورر 11 تلقائيا، ويحصل على إلغاء تثبيت تماما ..


اضغط على "إعادة التشغيل الآن" للسماح إعادة تشغيل Windows ... Aaaannnnnddd .... هذا كل شيء!! لقد قمت بإزالة بنجاح (خفضت، في الواقع) إنترنت إكسبلورر 11 ...

- خطوة أخرى أنك قد تحتاج إلى اتباع هي إلغاء تثبيت أي من التحديثات التي تم تثبيتها بعد إنترنت إكسبلورر 11 ... على الأرجح، تثبيت بعض التحديثات 3-4 ويندوز 7 .. تحتاج إلى إلغاء هذه من أجل تخفيض تماما عن الإنترنت المستكشف 11 إلى Internet Explorer 10 ..



أن نكون صادقين، وأعتقد إنترنت إكسبلورر تحسنت كثيرا في السنوات الماضية ... ومع ذلك، أنا لا تزال تفضل كروم وفايرفوكس .... هل أنت سعيدة مع إنترنت إكسبلورر 11؟ هل كنت قادرا على إلغاء تثبيته باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه؟ هل كان لديك أي مشاكل في حين اتباع الخطوات المذكورة أعلاه؟ أيا كان الحال! ضرب قسم التعليقات أدناه! :)