SunPort يتيح لك استخدام الطاقة الشمسية - حتى لو لم يكن لديك الألواح الشمسية

5:55 ص 0 Comments A+ a-





إذا كنت ترغب في استخدام الطاقة الشمسية النظيفة في الخاص المنزل ، لديك الخيار الوحيد هو الحصول على بعض الألواح الشمسية المثبتة - أليس كذلك؟

خطأ.

على عكس ما قد يعتقد، لم يكن لديك بالضرورة أن يكون منتج للطاقة الشمسية من أجل أن يكون المستهلك من ذلك - وهناك جهاز جديد لامع على كيك ستارتر التي تجعلها أكثر سهولة من أي وقت مضى. ونحن سوف ندخل في تفاصيل الجهاز في لحظة، ولكن قبل أن تفعل، وربما كنت أتساءل كيف بحق الجحيم فمن الممكن لاستخدام الطاقة الشمسية في الواقع دون شراء / استئجار مجموعة من الألواح الشمسية.

حسنا هنا الصفقة. مرة أخرى في أواخر عام 1990، وكانت مصلحة أميركا في استخدام الطاقة المتجددة في الارتفاع، لذلك ابتكرت الحكومة وسيلة لفصل الطاقة المتجددة من هذا النوع غير قابلة للتجديد. للقيام بذلك، فإنه خلق هذه الأشياء تسمى شهادات الطاقة المتجددة (المجموعات الاقتصادية الإقليمية) - السلع البيئية القابلة للتداول تستخدم لتمثيل دليل على أن واحدة ميجاوات ساعة (ميجاوات) من الكهرباء تم إنشاؤها بواسطة موردا مؤهلا للطاقة المتجددة.

بالإضافة إلى المجموعات الاقتصادية الإقليمية العادية، كما أنشأت الحكومة مجموعة متنوعة الشمسية المركزة يسمى الشمسية شهادات الطاقة المتجددة (SRECs) بحيث يمكن للمستهلكين أن شراء الطاقة وتحديدا من مقدمي الشمسية. في الأساس، والقوة التي يخرج من منفذ الخاص بك تأتي من عدد لا يحصى من مصادر مختلفة (الكهرباء التي تعمل بالفحم والطاقة المائية الكهربائية، وطاقة الرياح، وما إلى ذلك)، ولكن عند شراء SREC، والمال الخاص يذهب إلى منتج للطاقة الشمسية - حتى لو انها ليست الكيان الذي هو توفير مباشرة عصير لوسائل الخاص بك. وهنا شريط فيديو مفيدة حقا من وكالة حماية البيئة أن يفسر ذلك:




SunPort، التي أطلقت مؤخرا على كيك ستارتر، هو في الأساس محول منفذ الذكية التي تسمح لك للاستفادة من SRECs بطريقة جهد. بمجرد اربطها، ويقيس الجهاز الكهرباء كنت تأخذ من مقبس الحائط الخاص بك، وتلقائيا بترقية أن الطاقة الشمسية من خلال شراء كسور صغيرة من شهادة الطاقة الشمسية.

هذا هو سحر منه. SRECs شهادة تمثل عموما كلها ميجاوات ساعة من الكهرباء (قطعة كبيرة ومكلفة نسبيا من الطاقة)، ​​وذلك لجعلها أكثر سهولة للأفراد، وقد وضعت SunPort طريقة بارعة لتفريقهم إلى القروض الصغيرة (وتسمى SunJoules) التي يمكن استخدام على نطاق أصغر.

عندما يقيس SunPort الكيلوجول واحد من شبكة الكهرباء المستخدمة، فإنه يتقاعد SunJoule واحد من النظام والفضل صاحب SunPort مع هذا المبلغ من استخدام الطاقة الشمسية الحقيقي. انها في الأساس وسيلة لشراء / استخدام الطاقة الشمسية في قطع صغيرة، بدلا من شراء / استخدامه من قبل ميجاوات ساعة، أو تركيب الألواح الشمسية الخاصة بك.

لكي نكون منصفين، وذلك باستخدام SunPort لا يزيد تقنيا كمية الطاقة الشمسية التي يتم توليدها في العالم. ولكنه لا يفعل شيئا تقريبا جيدة - لأنه يزيد الطلب على الطاقة الشمسية، والتي تترجم في النهاية إلى المزيد من مزارع الطاقة الشمسية التي يجري بناؤها في المستقبل.

يمكنك الحصول على يديك على محول SunPort لتعهد من 40-50 باكز على كيك ستارتر .