كنتاكي الرجل اعتقل بعد اسقاط 1800 $ بدون طيار مع بندقية

5:46 ص 0 Comments A+ a-




تجري في مدينة تسمى فندق Hillview الى الجنوب مباشرة من لويزفيل، وتستخدم كنتاكي، البالغ من العمر 47 عاما وليام H. Merideth بندقيته لاطلاق النار على الطائرات بدون طيار التي كانت تحوم حول ممتلكاته خلال وقت متأخر بعد ظهر الاحد. وفقا لحساب من وقوع الحادث، وضرب انفجار بندقية الطائرة وتحطمت الأجهزة في حقل بالقرب من Merideth في المنزل . عندما وصلت الشرطة للتحقيق في اطلاق نار من سلاح، واعترف Merideth انه اسقط طائرة بدون طيار لأنها كانت تحلق فوق لهالمنزل .

في مقابلة مع FOX المحلية التابعة WDRB ، قال Merideth " حسنا، خرجت وكان بنسبة منزل الجيران، نحو 10 أقدام فوق الأرض، وتبحث تحت مظلة لهم أنهم قد حصلت تحت الفناء الخلفي لها. ذهبت وحصلت على بندقية وقلت: أنا لن تفعل أي شيء إلا إذا كان مباشرة على ممتلكاتي ". في غضون دقيقة أو نحو ذلك، ومن هنا جاء. وكانت تحوم فوق رأس ممتلكاتي، وأنا اطلاق النار عليه من السماء ... لم أكن تبادل لاطلاق النار عبر الطريق، وأنا لم يطلقوا النار عبر الأسوار جارتي، وأنا أطلق النار مباشرة في الهواء . "

أصحاب المطالبة بدون طيار كانت ببساطة اطلاق النار صور من منزل أحد أصدقائه، إلا أنه ادعى الجيران بدون طيار كانت تحوم فوق المنازل متعددة، وأحيانا منخفضة بما يكفي لرؤية تحت الباحات. حاول أصحاب لمواجهة Merideth عن إسقاط طائرة بدون طيار، ولكن ترددت عندما حذر Merideth لهم بالبقاء إلى الوراء، وإلا إطلاق نار آخر من شأنه أن يحدث. أصحاب الطائرات بدون طيار تدعي أن الأجهزة كانت قيمتها 1800 $. ومن شأن ذلك أن وضع الطائرة على قدم المساواة إلى حد ما نماذج مثل DJI فانتوم 3 من الفئة الفنية من حيث القيمة الإجمالية.


اعتقلت الشرطة Merideth في منزله ووجهت إليه تهمة أول درجة الأذى الجنائي وكذلك الدرجة الأولى تعريضها للخطر الوحشي. تم إنذار Merideth في مركز مقاطعة بوليت الاحتجاز يوم الاحد وأفرج عنه في اليوم التالي. بعد إلقاء القبض عليه، أعرب عن استياء في كيفية التعامل مع السلطات الوضع. انه يريد ضباط الشرطة لمصادرة بطاقة الذاكرة داخل الطائرات بدون طيار واستعراض لقطات. ومع ذلك، أعطت الشرطة الطائرة مرة أخرى إلى أصحابها، وسمحت لهم بمغادرة مع عدم وجود مزيد من التحقيق.

وقال Merideth يتحدث عن الخصوصية " كما تعلمون، عندما كنت في الممتلكات الخاصة بك في غضون الخصوصية السياج ستة أقدام، لديك توقع من الخصوصية. نحن لا نعرف إذا كان يبحث في الفتيات. نحن لا نعرف إذا كان يبحث عن شيء لسرقة. بالنسبة لي، كان هو نفسه التعدي على ممتلكات الغير ... وأعتقد أن هناك قواعد التي تحتاج إلى أن توضع في مكانها ويحتاج الوضع إلى معالجة لأن الجميع لقد تحدثت إليه، بما في ذلك الشرطة، قالوا انهم قد فعلت الشيء نفسه . "

وقال Merideth WDRB انه يخطط لاتخاذ إجراءات قانونية ضد أصحاب الطائرات بدون طيار. بطبيعة الحال، فإنه من المرجح أن أصحاب ستفرض إجراءات قانونية مماثلة لتعويض تكاليف الأجهزة مكسورة.

Interstingly، ليست هذه هي المرة الأولى أن شخصا ما قد أطلق النار على الطائرات بدون طيار من الهواء مع بندقية. خلال شهر أكتوبر عام 2014، رجل نيو جيرسي اسقطوا طائرة بدون طيار كانت تحاول التقاط صور لمنزل غير مكتمل في المنطقة.