أفضل 10 نصائح جهاز Chromebook الحيل

6:15 ص 0 Comments A+ a-


إذا كنت تحب أجهزة Chromebook كما نفعل نحن سوف كنت تريد أن ترى هذه النصائح والحيل لتحقيق الاستفادة القصوى منها.


الملايين من الناس يستخدمون أجهزة Chromebook ، ولكن على الرغم من البساطة و"للجميع" الطبيعة ليس كل ميزة قوية من السهل الوصول إليها. كل جهاز Chromebook (أو جهاز Chromebox) هو أداة قوية لا تفعل شيئا سوى الانتظار ليتم استخدامها لكامل إمكاناتها، وبمجرد أن تعرف بعض الحيل سوف تشعر وكأنك كنت الحصول على المزيد من القيمة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير مكلفة.

نحن جمعوا العشرة الأوائل النصائح والحيل لمحاولة لكم على Chromebook بك حتى يمكنك البدء في الاستفادة القصوى من جهازك. قراءة جنبا إلى جنب، وتعلم شيئا أو اثنين عن جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه

اقرأ الآن: أعلى الحيل لجهاز Chromebook

1. استخدام خوادم DNS طرف ثالث

DNS جوجل


هناك الكثير من الأسباب لاستخدام DNS طرف ثالث (خادم اسم المجال، أو نوعا من "دفتر العناوين" للإنترنت) عندما كنت على شبكة الإنترنت. ويقول البعض أنها أسرع، يدعي البعض أنها أكثر أمنا، وانها وسيلة رائعة للالتفاف على أي كتل محتوى سخيفة التي قد تكون في مكان على خوادم من الناس الذين يقدمون لك الإنترنت.

استخدامها على جهاز Chromebook سيكون أمرا سهلا. فتح صفحة إعدادات، وانقر على اسم الشبكة الذي تريد تغييره. في الإطار الذي يأتي، اختر علامة التبويب الشبكة. في الجزء السفلي، يمكنك اختيار أي اسم خوادم للاستخدام. سترى الخيارات التلقائية وجوجل، أو يمكنك إدخال يدويا إذا كنت تعرف على وجه التحديد ما تريد.