مايكروسوفت: 14 مليون ترقية إلى ويندوز 10 في يوم واحد

5:38 ص 0 Comments A+ a-



في غضون يوم الأول من إطلاقه، أصبح مايكروسوفت ويندوز 10 واحد من أنظمة التشغيل المكتبية الأكثر استخداما جيدا في العالم. وإن كانت لا تزال متخلفة كثيرا عن سابقاتها، في يوم واحد فقط لانه احرز كامل 14 مليون مستخدم، مع كثير من الناس تستفيد من ترقية مجانية الذي يسمح تلك صحيحة ويندوز 7 و 8 تراخيص لتحديث إلى نظام التشغيل الجديد دون تهمة.

وهذا هو بداية إيجابية لمايكروسوفت، والتي جعلت حملة كبيرة في محاولة لجلب أكبر عدد ممكن من الناس على متن الطائرة مع ويندوز 10 ممكن. ليس فقط أنه جعل ترقية بسيطة (ورخيصة) كما أنه يمكن، لكنه تم تسويق نظام التشغيل الجديد بشكل كبير وحتى منح كل مستخدم Windows موجه في شريط المهام الخاصة بهم ليعرفوا أنهم يمكن تحديث الآن مجانا.

لحسن الحظ لعملاق البرمجيات، وقد تم استعراض وتقارير المستهلكين إيجابية إلى حد كبير، مع الثناء التي انهالت على تنفيذ أكثر تنظيما بكثير من الميزات ويندوز 8 علامات التبويب، مع تجربة سطح المكتب الأكثر تقليدية.

ذات الصلة: ويندوز 10 لم يكسر الإنترنت، ولكنه يمكن أن يكون

شركة فعلت ما في وسعها لدفع الامور جنبا إلى جنب مع الأطراف إطلاق الكبيرة في جميع أنحاء 29 التي عقدت في نيروبي، لندن ونيويورك ومدن أخرى، كما توالت إطلاق منتصف الليل حولها.

ومع كل هذه الضجة لم يكن هناك، وهناك الآن الناس التي تريد ترقية ولكن لا يمكن حتى الان. لتجنب المشاكل التي تواجه العديد من صانعي لعبة كبيرة وغيرها من مقدمي خدمات الانترنت، مايكروسوفت قد تم طرح عملية الترقية لمختلف الأقاليم على أساس متداخلة. بهذه الطريقة تلك التي يمكن تنزيله يمكن القيام بذلك بسرعة معقولة.

وقال أنه على الرغم من أن مايكروسوفت قد قالت انها تريد الحفاظ على "جودة تجربة الترقية،" في تحديث أنه كان يدفع لجعل ويندوز 10 متاحة لجميع تلك التي محجوز في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وقد قمت بالترقية إلى نظام التشغيل Windows 10 حتى الآن؟ إذا كان الأمر كذلك، ما رأيك؟