آبل الجديد يمكن أن يأتي في سبتمبر، ولكن لا نتوقع خدمة التدفق TV بع

5:36 ص 0 Comments A+ a-





الحصول على لدينا أفضل الأخبار و المزيد


سلمت إلى حسابك في
البريد الوارد مجانا!




في الأشهر التي سبقت أبل الصورة الحدث WWDC هذا العام، وذكرت التقارير العديدة التي الجديد أبل التلفزيون لاول مرة في هذا الحدث، جنبا إلى جنب مع خدمة البث التلفزيوني الجديد مماثلة لحبال TV وسوني بلاي ستيشن فيو. قبل فترة وجيزة بدأ WWDC قبالة، تغيرت تلك الخطط.


الآن يبدو أن آبل الجديد لاول مرة في سبتمبر، وفقا ل تقرير صادر عن BuzzFeed . والعديد من الميزات أعلنت في وقت سابق هذا العام أن يكون في الواقع الحالي، والمنتج ككل سيكون "أكثر مصقول" وفقا لمصادر BuzzFeed ل.


ذات صلة: هل من الممكن أن آبل المقبل يأتي بعد مع الماسح الضوئي بصمات الأصابع؟


والهيكل يكون أصغر من الجيل الحالي آبل، وسوف يتم تزويد النظام عن طريق نظام A8 أبل على رقاقة. الجديد عن بعد مجهزة لوحة اللمس وقلنا ذكرت في وقت سابق من هذا العام ليتم تضمينها أيضا. لا يوجد أي كلمة حول ما إذا كان جهاز التحكم عن بعد الجديد سيدعم ID اللمس، على الرغم من أنه لا يبدو على الأرجح.


ليست كل التغييرات في أحدث آبل تتعلق الأجهزة - البرنامج يلعب دورا هاما أيضا. ويقال ليس فقط سيري دعم التحكم الصوتي سيتم بناؤها في، ولكن سوف المتجر كامل يكون حاضرا كذلك. وكذلك تم التأكيد على أن آبل سيكون بمثابة مركزا لHomeKit.


إذا كنت على دراية إعلانات أبل المنتج، وربما كنت أعرف أن سبتمبر هو الشهر عادة ما تكون مخصصة لإعلان فون الجديدة. لا أحد يتوقع أبل لكسر التقليد من هنا، حتى إذا أعلنت آبل الجديد في سبتمبر، وسوف يكون من المرجح أن تشارك مرة المرحلة. وهذا يجعل الأمر يبدو وكأنه آبل في البداية كان من المفترض لاول مرة في WWDC، ولكن قررت أبل لتكريس مزيد من الوقت لتطوير مربع جديد.


ذات صلة: آبل أكد كمركز رئيسي للفي البيوت الذكية منصة HomeKIt


الشيء الوحيد الذي لن المرجح أن يجعل مظهر في هذا الحدث سبتمبر هو الذي طال انتظاره خدمة الاشتراك تلفزيون الإنترنت أبل. ابتليت مشاكل مع صفقات الترخيص كل شركة أن حاول يدها في واحدة من هذه الخدمات، ويبدو الأشياء لا تختلف عن شركة آبل. "في وقت متأخر من هذا العام - ربما، ولكن على الأرجح العام المقبل"، وقال أحد المصادر BuzzFeed ل.