أفضل ألعاب مجانية للأندرويد

12:13 م 0 Comments A+ a-

الصنبور جبابرة - هو بسيط، الإدمان!

هذه اللعبة مجانا الروبوت الحنفية جبابرة لالروبوت هو عنوان غير عادية إلى حد ما. بل هو نوع من لعبة الأدوار التي قليلا بطل يتنافس ضد الوحوش المختلفة، وارتفاع في مستوى، وإضافات والمكافآت يفتح. كما أنها يمكن أن الالتفاف حول المساعد الذي دعمه في المعركة. الشيء الغريب عن الحنفية جبابرة هو أن لا قتال الوحش والبطل إلا من خلال ضرب من قبل لاعب كتبته بشكل محموم على الشاشة. هذه اللعبة هي بالتأكيد ليست للجميع، وكان لها أن تكون صادقة ومملة جدا. وضعت الصنبور جبابرة من خلال إضافات أونلوكبل جديدة ولكن أيضا إمكانية كبيرة جدا للإدمان والذين بدأوا مرة واحدة مع تلعثم، لم يعد من الممكن حلها عن طريق جهاز الروبوت في كثير من الأحيان.
  • الصنبور جبابرة: نصائح، والخدع، غش والتكتيكات
أفضل ألعاب مجانية لالروبوت: الحنفية جبابرة. / © لعبة خلية الناشر

Brickies - لعبة مهارة كبيرة لفي بين

هي معروفة لالروبوت Noodlecake استوديوهات يضرب مثل الملتوية الأبراج والكسول طريق المحاكمات الرحلة، مع Brickies ينضم الآن لقب آخر ممتاز لهذه المحفظة. هذه لعبة مجانية لالروبوت من حيث اللعب تذكر كثيرا من بونغ، ​​ولكن المطورين لديهم البيج اللعب على دراية يمزج بعض الأفكار المثيرة للاهتمام، وبالتالي Brickies يلعب جديدة ومبتكرة. لعبة مجانية لعشرات الروبوت أيضا مع الكثير من حجم ورسم لطيف. ذلك الذي يبحث عن لعبة مجانية جيدة لالروبوت، هو Brickies عفا عليها الزمن! المزيد عن لعبة الروبوت يمكنك ان تتعلم في الاختبار .
أفضل ألعاب مجانية لالروبوت: Brickies. / © Noodlecake استوديوهات
Brickiesتثبيت على Google Play

أصعب من أي وقت مضى لعبة 2 - مجموعة minigame الناجح

كيفية الحصول فقط على فكرة، عنوان "اصعب لعبة من أي وقت مضى 2" مع "أصعب من أي وقت مضى لعبة 2" لترجمة؟! بعد كل شيء، هذه اللعبة هو أفضل من الترجمة. مماثلة البكم طرق ليموت 1 + 2 يدل على اللاعبين الروبوت في هذه اللعبة المجانية مهاراته في مختلف minigames. اختيار كبيرة جدا ومتنوعة والعروض، على سبيل المثال، والمهام التي لديك لوضع مهارات الرياضيات لاختبار، وهناك العديد من المهام المهارة. بعضها في بعض الأحيان صعبة للغاية وصعبة، وعلى عكس ذلك يوحي اسمها، والألعاب المصغرة ليست صعبة للغاية. سوف تتحقق مبتدئين واللاعبين عارضة في هذه لعبة مجانية لالروبوت أيضا على نفقتك الخاصة.   
أفضل ألعاب مجانية لالروبوت: أصلب من أي وقت مضى لعبة 2 / © Orangenose ستوديو
أصعب لعبة من أي وقت مضى 2تثبيت على Google Play

Wrassling - متعة حقيقية الحزب

لعبة مجانية لالروبوت Wrassling ينتمي بالتأكيد في فئة: تحولت تماما ورائع تماما! ضوابط لاعب في التطبيق الحرة المصارع الذي لم يعد يتألف من كهيئة مربع و"شريط الذراع". من أجل فهم أفضل: الرسومات الحد الأدنى للغاية وعنوان كله يبدو وكأنه انها مباشرة من سنة 1982. أيضا، والضوابط هي بسيطة. ويمكن للالمصارعين صغيرة تتحرك إلى الأمام والخلف، والقفز و"الصف" مع الفقراء. والهدف من ذلك هو لرمي مقاتلة اخرى للخروج من حلقة. هذا ليس سهلا كما يحصل هنا على الحق في التحرك والهجمات الصحيحة.
العديد من المشاجرات وغالبا ما تتحول إلى حالة من الفوضى وهذا ما يجعل Wrassling تجربة بسيطة الألعاب مسلية للغاية. أكثر متعة هو الحال في الألعاب متعددة ضد الروبوت البشري. حتى انها مجرد محاولة، فلن نأسف لذلك!
أفضل ألعاب مجانية لالروبوت: Wrassling. / © Kappsule
Wrasslingتثبيت على Google Play

التطور: الصيادون كويست - وهناك نوع آخر من الحلوى الإزدحام

مع تتطور: الصيادون السعي للأسف ليس تنفيذ الروبوت مطلق النار متعددة رائعة من السلاحف روك استوديوهات (Left4Dead)، ولكن "فقط" لعبة في أسلوب كاندي تحطم. وهذا له لغز الملونة المطور الملك ولكن فقط في اللعب معا، من حيث العرض، والروبوت إصدار تتطور يختلف هما المنافسين ملونة جدا. يتم الاحتفاظ كل شيء في بعض الأحيان مظلمة جدا وتبدو اللعبة الرئيسية لجهاز الكمبيوتر وسوف وحات المفاتيح geballert مرتبة.
فإن إجراءات محددة تؤدي إلى لاعب من الانزلاق على غرار كاندي سحق بعض الرموز في سلسلة. اعتمادا أداء أربعة وحش هنتر إجراءات معينة ومهاجمة الوحوش.
وبما أن هناك الكثير من فتح ويمكنك تزويد مقاتليه الشجعان مع الأسلحة وإضافات جديدة، هناك واحد على تتطور: الصيادون في الواقع أبدا مملة كويست. للحصول على أفضل الأسلحة بسرعة أكبر، وبطبيعة الحال، يجوز استثمار المال الحقيقي، وحتمية لا، لحسن الحظ، ولذا فإننا يمكن أن تلعب هذه اللعبة بضمير مرتاح بين أفضل تطبيقات لعبة مجانية لالروبوت.
أفضل ألعاب مجانية التطبيقات: التطور: الصيادون كويست. / © ألعاب 2K
التطور: الصيادون كويستتثبيت على Google Play

مجلس اللوردات شفرة: هنا يتم التعامل بقوة

المعارك جيدة في أسلوب قتال الشوارع أو Virtua المقاتل هي لالروبوت، للأسف نقص في المعروض، وأكثر مما يثلج الصدر مع اللوردات بليد - هي لعبة القتال وحسن ممثل "الحرة" من ​​الضرب النوع. ويمكن أن تكون مراقبة جيدة جدا (من الأفضل مع وحدة تحكم - وهنا سوف تجد أفضل تحكم الروبوت )، لديه أيضا الكثير من تحفيز وسائط والكثير من الأسلحة الجديدة، والدروع وإضافات لفتح. بفضل محرك غير واقعي يوفر اللوردات بليد - لعبة القتال أيضا جيدة جدا.
فمن الممكن أن تنفق جزئيا على الكثير من المال من أجل البنود دروع جديدة للمضي قدما بسرعة نسبيا في هذه اللعبة التطبيق المجاني. لإنجاز أي شيء ضد المعارضين أثقل، وهذه اشياء يمكن أيضا أن تكون مقفلة من قبل العروض الجيدة.
أفضل تطبيقات الروبوت الحرة: مجلس اللوردات بليد - ألعاب القتال. / © Playsoft
مجلس اللوردات شفرة - لعبة القتالتثبيت على Google Play

الأرض الوعرة - أفضل بكثير من فلابي بيرد

في الأرض الوعرة و sidescroller لالروبوت يجب ان تكون دائما خطوة واحدة إلى الأمام، لأن لعبة العالم من حولك يتحرك من تلقاء نفسه ويسمح لك بالبقاء في أي حال. في الضوابط التي تعمل باللمس، لاعب ينتقل من الطيور قليلا، "استنساخ" التي دعا اليها عالم اللعبة قاتمة، هو اسلوب يذكرنا جدا من عالم النسيان. في الأرض الوعرة ولديها الكثير لتقدمه للعين وكذلك الحصول على صائدي الصفقات في النسخة المجانية مستويات عديدة أن التفكير لعدة ساعات.
أفضل ألعاب الروبوت الحرة: الأرض الوعرة. / © ArabROM
الأرض الوعرةتثبيت على Google Play

السماء سترايك ينافس - للالاستراتيجيين RPG الحقيقية

المتنافسون السماء سترايك يقول مرة أخرى قصة قديمة حيث جيدة ضد يحارب الشر. في هذه الحالة، والأبطال الشجعان في محاولة الهواء المملكة Lunnain قبل وحوش الشر لإنقاذ ما يسمى ب "الساقطة". المؤامرة حول تحرير Lunnain تافهة إلى حد ما، مزيد من التركيز على المعارك اللعبة التكتيكية.
في كل نشأت على مربع مربع صغير، الهدف من أي لعبة هو لجلب طاقة الحياة من اللاعب المنافس إلى الصفر. في نهاية الملعب حتى وضع مقاتليها الذين يتحركون نحو العدو، أو الذين يفضلون البقاء في الخلفية لحماية، على سبيل المثال، وحرف لاعب.
بالإضافة إلى العديد من الخيارات التكتيكية والمقاتلين ضخمة لفتح السماء سترايك ينافس العشرات حتى مع وجود رسم جميلة والكثير من الأحداث الإضافية التي من المقرر كل أسبوع. نظام الدفع هو العدل أيضا، لأنه لا يوجد لاعب يمكن تأسيس مقاتلة قوية بشكل خاص مع المال الحقيقي. أنها يمكن أن تكون مقفلة إلا من خلال الأداء الجيد في هذه اللعبة التطبيق المجاني.
أفضل ألعاب الروبوت مجانا: خصوم من السماء سترايك. / © سكوير انيكس
السماء منافسيه STRIKEتثبيت على Google Play

حجر الموقد: أبطال من علب - واحدة من أفضل الألعاب لالروبوت

حجر الموقد: أبطال من علب ليس فقط لعبة جيدة جدا بطاقة افتراضية في اسلوب السحر: التجمع، ولكنه أيضا يوفر نظام الدفع يكون عادلا تماما. الذي يريد أن تستثمر أي أموال حقيقية على بطاقات جديدة، لم يكن لديك هذا ويمكن لا يزال لديهم الكثير من المرح مع هذا التطبيق الروبوت مجانا. من أجل المال الحقيقي، كما أنه ليس من الممكن شراء بطاقات جيدة جدا. هذه هي الطريقة التي ينبغي أن يكون!
الحذر! هذه اللعبة هو الادمان / © بليزارد الترفيه
أبطال حجر الموقد من علبتثبيت على Google Play

محطات مقابل الكسالى 2 - ضربة عبادة المطلق

هل تلعب بها دون استخدام المال الحقيقي ممكن Free2play لعبة؟ نعم، هو، على الأقل هذا في النباتات مقابل الكسالى 2 ممكن. ضرب برج الدفاع هو في الواقع من الصعب على نحو متزايد، وغالبا ما ندوب جدا على الماضي "منطقة غير العادلة"، ولكن كل التحديات المحتملة. في كثير من الأحيان، يجب على اللاعب ببساطة التحلي بالصبر وببساطة تغيير تكتيكاتها، حتى أن النباتات هزيمة الكسالى لطيف.
السلطة حتى دون في لعبة ممتعة مشتريات / © الفنون الإلكترونية
محطات مقابلالكسالى ™ 2تثبيت على Google Play

جولي جام - لغز المرح الفواكه

جولي جام لالروبوت هي واحدة من تلك الألعاب التي تجلب بإيجاز في محطة للحافلات، واحدة أو مباراتين المراهنات ومن ثم وضعت بعيدا مرة أخرى. وهكذا، فإنه هي لعبة مثالية لفي بين، لأن هذه اللعبة هو بسيط وأنه يثير الخلايا الرمادية قليلا لبضع دقائق. اللغز هو دائما عادلة، وربما فقط المبتدئين سوف تعتمد على أدوات في اللعبة أو حتى تستثمر المال الحقيقي للاشياء.
مقامرة سريعة رون والمتعة! / © روفيو انترتينمنت
جولي جامتثبيت على Google Play

الأكثر شعبية ألعاب جديدة مجانا الروبوت

تتبع جميع الإصدارات الجديدة وأحدث العناوين الكبرى في متجر Google Play، من الصعب جدا. ومع ذلك، لا يوجد أي سبب ليكون حزينا، لأن معنا يمكنك ان تتعلم على فترات منتظمة، والتي هي في الوقت الراهن لعبة الروبوت الأكثر شعبية في الأهداف اللعب. 

المكان 1: الطيور الغاضبة 2

وليس من المستغرب الطيور الغاضبة هو 2 سقطت على صدارة من أكثر الألعاب الشعبية الروبوت جديدة. وفقا لتعليمات الشركة المصنعة، وقد تم تحميلها استمرار في الأسبوع الأول بعد إطلاق أكثر من 20 مليون مرة وعلى مدى الأسابيع والأشهر المقبلة من المرجح أن يرتفع هذا العدد تنزيل. كيف جيدة هو عنوان، يمكنك أن تتعلمهنا في الاستعراض ، الذي أثار مشكلة نظام الدفع الجديد، ولقد في هذا التعليق تتلخص.

غاضب الطيور قد حصلت بثقة المرتبة الأولى. / © روفيو، ArabROM

ضع 2: مزارع سيم 2015

حول نوعية المحاكاة الزراعية يمكن القول، والجماهير هي الرسومات تحت الأرض للفقراء جزئيا ومقبض hakelige لكن على ما يبدو لا يهتمون، وبالتالي تم تحميل أحدث فرع بجد. مزارع سيم 2015 يلعب بذلك بالضبط تقريبا مثل الفروع الأخرى، ولكن المضافة حديثا بعض المركبات والآليات والمهام التي المزارع هواية يمكن أن تستخدم.
أيضا المزارعين سيم 2015 تبدو أكثر من متواضعة. / © أوفيديو البوب، ArabROM
مزارع سيم 2015تثبيت على Google Play

المكان 3: شرب الحليب محاكي

أي لعبة حقيقية، وإنما وسيلة للتحايل لطيف قد هبطت على المركز الثالث. مع هذا التطبيق، اسم يقول كل شيء، لأن الكثير لا يمكن أن يكون مع محاكاة شرب الحليب لا يستثنى ... الحليب الظاهري للشرب.   

قرقرة الدجاج، قرقرة الدجاج، القيق وخارجها هو الحليب! / © シ ミ ュ レ ー タ ー ス タ ジ オ، ArabROM
هنا العشرة من 32 أسبوع  
وضععنوانرابط التحميل
1.الطيور الغاضبة 2تحميل
2مزارع سيم 2015تحميل
3شرب الحليب محاكيتحميل
4التنين الكرة Z معركة فيلم دكانتحميل
5البسكويت والكيك التاريختحميل
6حصاد فتحات HDتحميل
7تحالف الحروب: تحالف الحروبتحميل
8.رسم Stickman: كراسة الرسمتحميل
9إلى الأمام سباق 3Dتحميل
10جراند تشيس Mتحميل