الذاكرة ممتلئة؟ بحيث يمكنك مسح ذاكرة النظام

5:12 ص 0 Comments A+ a-

إذا كانت ذاكرة الروبوت هو الكامل، يجب أن لا نفقد الأمل. يمكننا مسح ذاكرة النظام، مع أو من دون التطبيق. مع نصائح لدينا يمكن أن ذاكرة هاتفك إطلاق سراحهم. سواء مخلفات التطبيقات القديمة، الملفات المكررة، تحميل عفا عليها الزمن: ونحن سوف تساعد على وقف الفوضى.

________________________

ذاكرة التطبيق الروبوت نظيفة عن طريق: SD خادمة - نظام الأنظف

إذا كنت لسنوات عديدة بطاقة الذاكرة SD مدبرة المنزل خادمة متاح لالروبوت. هذا هو مجموعة أدوات كاملة من ملف اكسبلورر، إدارة بدء التشغيل، الباحث عن الميت وغيرها من الأدوات التي من شأنها أن تساعدك على مسح ذاكرة النظام الخاص بك والاحتفاظ نظيفة. نقطة بيع هو مكتشف الجثة الذي يبحث لتتمكن من بقايا التطبيقات التي قمت بإزالة تثبيت طويلة. في حالتي، لذلك يمكن أن مئات ميغابايت ان يفرج عنها، حتى ولو كان سيانوجين مود تثبيت ثلاثة أيام فقط قبل وتطبيقات الأكثر أهمية.أضيفت مائة MB نظام آخر الذاكرة الفارغة، كما كان لي تمكين وصول الجذر.
SD خادمة يفرغ ذاكرة النظام كاملة وتدير تطبيقات. / © ArabROM
تطبيقات مثبتة يمكنك تحسين فقط مع الإصدار برو من SD خادمة. ويمكن أيضا أن يدعم هذا إذا أونلوكر لل2،38 €. ملاحظة: لوهناك حاجة إلى الكثير من الوظائف في SD امتيازات الجذر خادمة. بعض الملامح تنظيف يمكن استخدام على أي حال، على الرغم من أن وصول الجذر يحسن تأثيرها.
مع سلطة الجذر يجوز SD خادمة فارغة مزيد من الذاكرة الروبوت. / © ArabROM
SD خادمة - نظام الأنظفتثبيت على Google PlaySD خادمة برو - أونلوكرتثبيت على Google Play

ذاكرة النظام فارغة دون التطبيق: مسح ذاكرة التخزين المؤقت

تطبيقات المثبتة تبقي في البيانات التي سوف إعادة في وقت لاحق. للأسف، وهذا له نفس تأثير مكتب تشوش: لا يوجد لديك مساحة أكبر للأشياء جديدة ولم تعد قادرة على العمل. بحيث يجعل من الوقت لوضع حد للفوضى وتمسح ذاكرة التخزين المؤقت. هذا يعتمد على الهاتف الذكي العلامة التجارية في أماكن مختلفة لكنها متشابهة في الإعدادات. في غالاكسي S5 هو الضبط> عام> الذاكرة> البيانات المخزنة مؤقتا. وفي نيكزس 5 مع سيانوجين مود 12.1 غير  إعدادات> النظام> الذاكرة> البيانات في ذاكرة التخزين المؤقت . إذا كنت تفعل ذلك في المرة الأولى التي يمكن بهذه الطريقة بسرعة تبادل مئات ميغابايت ذاكرة الروبوت.
بيانات ذاكرة التخزين المؤقت بسرعة الكثير فارغة ذاكرة الهاتف المحمول. / © ArabROM

ذاكرة النظام فارغة دون التطبيق: إلغاء تطبيقات تماما

الروبوت لديه العديد من المراوغات واحد منهم هو أن تطبيقات فوضى الذاكرة الخاصة بك على المدى الطويل. يقول لا يوجد التطبيق عند إلغاء تثبيت "وداعا"، أنهم جميعا يقول "وداعا". لأن ذاكرة داخلية تترك بياناتك التي لم يعد loswerdet دون بذل الكثير من الجهد بعد إلغاء تثبيت. وهنا يكمن السبب الرئيسي وراء ذلك في يوم من الأيام "جهاز الذاكرة ممتلئة" هو. لإلغاء تماما التطبيق الروبوت، يجب أن تقدم إلى سلوك طريق التفافية عبر الإعدادات. في تضاهى سامسونج هي إعدادات> تطبيقات> إدارة التطبيقات> التطبيق- اسم> حذف البيانات ومن ثم إلغاء التثبيت. وفي نيكزس يقرأ إعدادات> المستخدمون> تطبيقات> اسم التطبيق> حذف البياناتومن ثم إلغاء التثبيت . خصوصا في تطبيقات مثل دروببوإكس جزئيا إلى الجبال البيانات الكبيرة، والتي هي حتى يزيل في ثوان.
يحذف دائما بيانات التطبيق، وذلك لأن لديك خلاف ذلك لم يعد يأتي على مقربة منه. / © ArabROM

ذاكرة المحمول كاملة: يساعد على بطاقة SD؟

إذا قمت بإجراء الكثير من الصور والاستماع إلى الموسيقى، وبطاقة SD تخفيف من ذاكرة الهاتف. للأسف، أنها ليست فعالة جدا لنقل التطبيقات إلى بطاقة SD.
  • صور تتحرك إلى بطاقة SD في الروبوت
إذا قمت بنقل التطبيق إلى بطاقة SD، كامل حجم الزيادات البيانات. / © ArabROM
الاستفادة من التطبيق بطاقة SD هو ببساطة أن تتمكن من الاستمرار في تحويل الكثير من البيانات التطبيق على بطاقة SD. ولكن التأثير عن أمله في أن الذاكرة الداخلية يخلص تماما، للأسف لا يمكن أن يتحقق.

ذاكرة قوية فارغة: خاتمة

وبالتالي فإن القضية ليست ميئوسا منه، وإذا كانت ذاكرة الروبوت ممتلئة. ماذا كنت تستخدم لتحرير ذاكرة النظام؟ المجلس فقط يعني التطبيق أو غيرها من الحيل؟