عذرا، فليكر: جوجل تعلن عن خدمة صور جديدة مع تخزين غير محدود

6:19 ص 0 Comments A+ a-



وكان جوجل مرة واحدة في المنتج لإدارة الصور ودعا بيكاسا، ولكن تم استبداله وحدة نمطية جديدة من Google+ منذ عدة سنوات. في اليوم جوجل / O رئيسية الأول، أعلنت الشركة عن إطلاق منتجها الجديد لإدارة الصور مخصصة تسمى (مناسب) صور. لأنها متاحة على الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، وشبكة الإنترنت، وأنها توفر غير محدود لتخزين الصور ومقاطع الفيديو.هذا المشكله لفليكر.

انها ليست غير محدود تماما إذا كنت ترغب في الحصول محددة، وإن كان. إن العرض السابق لتخزين الصور غير محدود يخفضوا الصور التي تم تحميلها إلى 2048 بكسل على طول أطول الحافة. الآن، هل يمكن أن يكون تخزين غير محدودة لأي صورة تصل إلى 16MP وأشرطة الفيديو على 1080p أو أقل. فليكر كان قليلا من تجدد مؤخرا عندما بدأت بتوفير تيرابايت من سعة التخزين للصور دون أي تكلفة.



في صور التطبيق الجديد يبدو كثيرا مثل الصور مكون من Google+، ولكن لديها بعض الحيل الجديدة. في تطور بعض الشيء دائرة الرقابة الداخلية العش، يمكنك تكبير والتصغير على التيار الرئيسي مع لفتة اللمس المتعدد. هذا يتيح لك الانتقال من وضع جدول زمني لأيام إلى أسبوع أو شهور أو سنوات. اختيار الصور للمشاركة أو الحذف من الأسهل أيضا مع باردة الضغط لفترة طويلة السحب البادرة. المنطقة مساعد جديدة من التطبيق يتيح لك تجميع القصص والصور والمونتاج الفيديو أيضا.

بعض من أروع الأشياء في صور التجربة الجديدة هي نتاج مبادرات التعليم آلة قوية متزايدة غوغل. عند تحميل صورة، وأنها احتياطيا إلى صور، وجوجل سوف مسح تلقائيا لكائنات معروفة، والناس. الخوض في القسم بحثا عن التطبيق أو الموقع، سترى حزم من الصور مع الناس الموسومة، ولكن أيضا أشياء مثل ناطحات السحاب، والغذاء، والحفلات الموسيقية. يمكن أن تعترف حتى الكلاب والقطط.

في الموقع صور وتطبيقات ينبغي أن تكون على الهواء مباشرة اليوم، لذلك ترقب.