5 هواتف أندرويد القادمة التي تستحق الانتظار ل

6:21 ص 0 Comments A+ a-



وقف، لا سحب الزناد على أن الجديد الروبوت الهاتف فقط حتى الآن. نحن مجرد أسابيع بعيدا عن إزاحة الستار رسميا من العديد من الأجهزة الرائدة بما في ذلك جهاز سامسونج جالاكسي الجديد. آخر شيء تريده هو لإسقاط المئات على جهاز جديد أو تسجيل للحصول على عقد لمدة عامين فقط ليشعر وراء مرات بعد بضعة أيام.

دعونا معرفة ما يستحق الانتظار لوعندما سترى ذلك.
سوني اريكسون Z4

هل يمكن التفكير في أن سوني أعلنت بالفعل Z4، وكنت الصحيح من الناحية الفنية. أفضل نوع من صحيحة. عمليا، على الرغم من عدم وجود هذا الهاتف. أعلنت شركة سوني نسخة من Z4 في اليابان، والتظاهر في الأساس أن يحدث أبدا في كل الأسواق الأخرى. لسبب وجيه جدا - Z4 الياباني يبدو كل هاتف سوني آخرين في العامين الماضيين. مملة.



ومن المتوقع لإطلاق الدولي من شيء يسمى Z4 في جميع أنحاء سبتمبر. فإنه من المحتمل أن أشاطركم بعض DNA مع الجهاز الياباني، ولكن التحديث البصري هو بالتأكيد إمكانية. من المرجح أن تظل في معظمها نفسه، وهو ما يعني أنف العجل 810 المعالج، 5.2 بوصة شاشة 1080P، 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي، وكاميرا 20.7MP الأجزاء الداخلية. سوني قد ينتهي مبادلة بشكل ممتع أنف العجل 810 لبرودة 808 كما فعل LG مع G4، وإن كان. بقدر ما يذهب البرمجيات الروبوت، سوني يقوم بعمل جيد. انها الجلد لديها عدد من الميزات الرائعة، محرك موضوع، وسخام القليل جدا.

سوني لا يميل إلى أن يكون على علاقة جيدة مع شركات الطيران الامريكية الكبيرة. فيريزون تبيع أحيانا هواتف سوني مع تعديلات الثقيلة عدة أشهر في وقت متأخر، وسوف تي موبايل لديها عدد قليل من حولها في مكان الخلفي إذا كنت تسأل لطيف. إذا كنت انتظر هذا واحد، قد يكون لديك لشرائه كثمن الجهاز مقفلة الكامل من سوني.
موتو X 2015

وكانت مشاركة سفن القادة موتورولا هاتفين الكبيرة التي حقا لم تحصل على التقدير الذي تستحقه. ربما مع نموذج عام 2015، والتابعة لينوفو الجديدة إقناع المشترين لتخطي غالاكسي والتقاط شيء من الدراجات النارية و الدراجات صانع. أن من المحتمل أن يكون واحدا من أول نقطة بيع لتحديث موتو X. كما هو الحال مع أجهزة الماضية، عليك أن تكون قادرا على اختيار الألوان من العناصر المختلفة، حتى مبادلة وعاء من البلاستيك مملة للالخشب أو الجلد.



وقد تسربت المواصفات المفترض للموتو X الجديد، ولكن تأخذ هذه مع حبة كبيرة من الملح.نحن نبحث في 5.2 بوصة QHD AMOLED، 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي، وبطارية 3280mAh، وأنف العجل 808 (بدلا من دفئا 810. أما بالنسبة للكاميرا، والتي كانت تقليديا نقطة ضعف لموتورولا، لكنه زعم الذهاب مع جهاز استشعار 16MP OIS.

بناء موتورولا الروبوت هو تماما ما يقرب من الأسهم، ولكن بعد ذلك يضيف موتورولا الخصائص المفيدة حقا على أعلى من ذلك. على سبيل المثال، هناك عرض الدراجات النارية و الدراجات لتستيقظ على الشاشة في وضع توفير الطاقة لاقول لكم عندما كنت قد حصلت على إخطارات جديدة. يمكنك فصلهم الحق على الفور دون الاستيقاظ الهاتف تصل، أو يمكنك إطلاق كل منهم من الدراجات النارية و الدراجات العرض.

وموتورولا المرجح أن تبيع موتو X من خلال ما لا يقل عن بضع شركات، ولكنها أيضا تبيع أجهزة مقفلة مباشرة. وتلك في الحصول على أسرع التحديثات، ولكن حتى الإصدارات الناقل ليست سيئة في هذا القسم. هل يمكن أن نتوقع هذا واحد حول أغسطس.



جوجل مشروع عارة

نعم، بدا مشروع آرا كأنه نكتة معقدة عندما أعلن لأول مرة. كان 1 أبريل؟ لا؟ هوه. وقد ورثت الهاتف حدات آرا من قبل جوجل عندما تولى مجموعة ATAP موتورولا قبل بيع ما تبقى من الشركة من لينوفو، وليس من الصعب أن نرى لماذا تمسك هذا التقسيم. آرا هو واحد من تلك الأشياء moonshot جوجل يحب كثيرا، ولكن تم جوجل نتحدث عن آرا يصبح المنتج الحقيقي في وقت مبكر 2015.I لا يعرفون عن ذلك، لكنه يكاد يكون من المؤكد جعل ظهور في جوجل I / O 2015 مايو .

وجوهر آرا يكون شاشة تعلق على الإطار الذي يستوعب مجموعة متنوعة من وحدات الأجهزة لذاكرة الوصول العشوائي والتخزين والبطاريات، والكاميرات، وأكثر من ذلك. حتى الاشياء المتخصصة أحمق مثل أجهزة العرض يمكن المرفقة. سوف تكون قادرة على بناء الهاتف الذي تريد، ورفع مستواه كما وحدات جديدة تخرج. لجعل هذا العمل، وجوجل تعمل على تطوير فرع خاص من الروبوت 5.0 من شأنها أن تدعم الساخنة مبادلة أكثر من هذه المكونات.

سوف يأتي مشروع آرا في عدة أحجام، بما في ذلك العوامل شكل صغيرة يمكن أن تكلف أقل قدر $ 15 (قبل وحدات). وهذا يمكن أن يكون الشيء الكبير المقبل.

ون بلس اثنين

كان ون بلس واحدة تعمل بالطاقة سيانوجين مود الهاتف جيدة. وكان الجهاز الصلبة والبرامج الممتازة دون كل الناقل وOEM سخام. انها لا تزال ليس من السهل لشراء واحدة، ولكن يعمل ون بلس على نسخة جديدة من شأنها أن (أمل) لا يكون في هذا العرض القصير. وقال ون بلس ممثلين تتمة يحدث، وانها استهدفت حاليا لQ2-Q3 العام المقبل. هذا نحو عام بعد أن جاء أول واحد، لذلك ليس من المستغرب هناك.

وربما الصفقة سيانوجين مود اقتربت من نهايتها بعد تداعيات سيئة في الهند، ولكن ون بلس هو بناء ROM الخاصة به ودعا OxygenOS. وسوف تستند هذه ROM على الأسهم أندرويد 5.0، ولكن ذلك لن يكون مشروعا المجتمع مثل سيانوجين مود (السيانوجين OS عندما يأتي من السيانوجين شركة) ون بلس "قد أشار فريق ROM ستكون هذه عملية مغلقة أقرب إلى تضاهى سامسونج أو HTC تحسس. وسوف يكون هذا إما خلاص ون بلس أو بداية النهاية.

ومن المحتمل أن ون بلس اثنين (أو ما يسمونه، وآمل أن لا أن) الحفاظ على تكوين هيئة مماثلة وعثرة المواصفات قليلا. انها المرجح أن يحدث لتشمل أنف العجل 810، 3-4GB من ذاكرة الوصول العشوائي، وشاشة 5.5 بوصة. يتم تقسيم مصادر بشأن ما إذا كان ون بلس ستلتزم مع 1080P أو الانتقال إلى 1440P. كنت أراهن على هذا الأخير. شيء واحد نستطيع أن نقول، وربما ون بلس مواصلة دفع أسعار منخفضة.
في التالي نيكزس

هذا الوقت من العام الماضي لم نكن حتى متأكد من أن يكون هناك هاتف نيكزس آخر، ولكن الآن يبدو أن جوجل هو تماما مرة أخرى على قطار نيكزس الضجيج مع خدمة المشروع ومتجر جوجل. هذا العام قد يكون هناك ليست واحدة، ولكن اثنين من هواتف نيكزس. هذا لا يزال كل الشائعات، ولكن يقال جهاز واحد ليكون من LG وفي نطاق 5.2 بوصة، والآخر هو هاتف هواوي مع لوحة 5.7 بوصة.



فمن الممكن أن سيتم إطلاق واحدة فقط أو أخرى من هذه الهواتف باعتبارها الرائدة جوجل، ولكن اذا كان دفع مشروع فاي، وبعد أكثر على غرار نيكزس الهواتف مقفلة هو فكرة جيدة. إذا يأتي الجهاز هواوي بها، وزعمت تقارير سابقة أنه يجب أن يقوم على أنف العجل 810 وشاشة 1440P. جهاز LG أصغر لا تزال ضبابية. من المحتمل أن أي وجميع الهواتف نيكزس التي تخرج في عام 2015 أن يتم تشغيل نسخة أحدث وأكبر من النظام الأساسي، ويتوقع أن يكون بناء M كشف النقاب عنها في جوجل I / O.

جوجل يميل للإعلان عن هواتف نيكزس جديدة في أواخر الخريف - أكتوبر أو نوفمبر. لقد سبق الأجهزة بأسعار متواضعة جدا، ولكن نيكزس 6 غال جدا. إذا جوجل تعتزم مواصلة العمل مع شركات النقل، والأجهزة القادمة يجب أن تكون مكلفة للغاية. فإنها لا تريد جوجل إضعاف أسعارها على نفس الجهاز.