الأمازون البرق العروض: العروض والصفقات

5:45 ص 0 Comments A+ a-


مع عروض الأمازون البرق هناك أفضل الصفقات والصفقات التي الانترنت العملاقة لهذا العرض كل يوم. هناك عروض الأمازون اليومية الجديدة التي نقدمها لكم على أساس منتظم في هذه المرحلة. اليوم هناك هو قرص 10 بوصة من أيسر انخفاض في عروض الأمازون البرق، لذلك لا تتردد لفترة طويلة!



كيف يتعامل الأمازون البرق

ويتناول الأمازون البرق هي الصفقات التي تتنافس يوميا 9-23 ساعة لاهتمامكم. وهذا في الحقيقة لا تحتاج هنا، لأن العادة، وأفضل الصفقات هنا عروض اللحظة الأخيرة للأن ساعات واحد أو اثنين فقط هي على الانترنت. وغالبا ما تباع خارج حتى بعد بضع ثوان. أسعار أبدا معروفة سابقا ومرئية فقط عندما يتم تشغيل العرض.أنها ليست دائما حفظ الصفقات الضخمة، يمكن أن يكون هنا في أي حال.

الزبائن رئيس ستشهد صفقات فلاش مدة نصف ساعة في وقت سابق، لذلك لا ينبغي أن نندهش إذا محجوزة جميع الوحدات بالفعل في الثاني 1. أو بالعكس: إذا كان رئيس الزبائن هي، يمكنك حجز بالفعل جميع عروض في وقت سابق من 30 دقيقة.
سخونة عرض فلاش في 10 أغسطس
10:30 على مدار الساعة - أيسر جهاز Iconia تبويب 10 A3-A20HD

كنت في عداد المفقودين لا يزال قرص في المجموعة؟ ثم لديك اليوم في عروض الأمازون البرق في الساعة 10:30 على مدار الساعة فرصة مواتية لك لشراء قرص 10 بوصة. على الرغم من أن شركة أيسر جهاز Iconia تبويب 10 A3-A20HD لم تعد الأقوى بين أقراص 10 بوصة، ولكن لم يكن لديك الأجر المتساوي حوالي 500 يورو. بالنسبة لمعظم التطبيقات، ومشاهدة أشرطة الفيديو من 1.3GHz tetranuclear وعرض HD كافية. وبالإضافة إلى ذلك، تم تصميم بطارية لتوفير مدة تصل إلى تسع ساعات، والتي هي بالتأكيد بسبب الأجهزة المتعطشين للسلطة أضعف إلى حد ما، وأقل الآن.
شراء الآن: أيسر جهاز Iconia تبويب 10 A3-A20HD عليها 229 €.بحث عن معظم التطبيقات والفيديو في بعض الأحيان، وA20HD أيسر جهاز Iconia تبويب A3 بما فيه الكفاية. / © أيسر
مزيد من العروض الأمازون البرق
16:30 على مدار الساعة - COM البنك PAD الطاقة 6000

صانع الهواتف الذكية ويبدو أن إهمال قضية بطارية، لأنه مع الأجهزة الجديدة، وليس هناك زيادة في سعة البطارية. هذا النقص قد اعترفت منتجي الطاقة والبنوك الآن تقدم العديد من حزم بطارية المحمول على. يقدم COM-PAD اليوم في منطقة الأمازون البرق عروض بنك الطاقة مع 6000 ماه، لذلك الهاتف الذكي الخاص بك لن تذهب من التنفس. قدرة بنك الطاقة تتراوح من التراخي لG4 مرتين توجيه الاتهام تماما من LG، إذا كنت حتى لقضاء العطلة القادمة لا تزال بحاجة إلى الاحتياطي السلامة، ثم يجب عليك في إضراب قوة البنك PAD COM مع 6000 ماه اليوم.
شراء الآن: COM البنك PAD الطاقة 6000 تحت 49 €.
16:30 حتي 18:00 ساعة Selfie عصا الطازجة N الثائر والثائر الموسيقى

واحد تكره، والآخر تحب. نحن نتحدث عن العصي Selfie. مع هذه الملحقات المواد إلى أن تتحول إلى الهاتف الذكي مثالية الكاميرا صورة الذات. وخصوصا عندما كنت تريد أن تأخذ صورة جماعية، وهذا Selfie العصي هي مفيدة جدا، لأنه يمكنك تعيين مجموعة تماما في المشهد مع هذه العصي. عضوان من هذا الجنس، وهناك اليوم في عروض الأمازون البرق بأسعار في متناول الجميع. بعد الساعة 16:30 تقدم Musicrebel عصا Selfie يحتوي على جهاز التحكم عن بعد. على سبيل المكافأة هناك عصا حتى المتكلم بلوتوث. الذين يمكن الاستغناء عنها المتكلم، من الساعة 18:30 ويمكن ضرب مرة أخرى وبعد ذلك هناك Selfie عصا الطازجة N الثائر، الذي لديه أيضا جهاز تحكم عن بعد.
شراء الآن: MusicMan BT-X12 NANO Selfie عصا مع مكبرات صوت بلوتوث لتحت 28 €.
شراء الآن: الطازجة N الثائر بلوتوث اللاسلكية Selfie عصا لتحت سن 29 يورو.