هذه الشركة الجديدة هي الآن جزء من جوجل

5:59 ص 0 Comments A+ a-

على ما يبدو من العدم أعلن الرئيس التنفيذي لجوجل لاري بيج إعادة هيكلة جذرية، والذي هو بمثابة كسر الطوعي للإمبراطورية جوجل. ماذا حدث؟

______________________________________________________________________
صفحات بيان رسمي على مدونة جوجل هو توقع حدوث رومانسية بالتالي. تميل الشركات الكبرى لتكون مريحة وتتعثر. لا ينبغي أن يحدث، وهذا هو السبب الذي تحدي نفسك ويجب أن تجعل نفسها غير مريحة إلى حد ما جوجل.
ما يبدو لطيفا، فإن الواقع قد لا يكون 1: 1 مرة أخرى، في الواقع، فإنه يستخدم جوجل الآن إلى حد كبير أكثر ملاءمة، وسوف سوق الأسهم يشكره. ردا على إعادة هيكلة المخطط، أدلى سهم Google قفزة المقابلة من ستة في المئة.

جوجل يكسر أغلال الخاصة بها ويحصل خالية من عملية إعادة التنظيم. / © ChameleonsEye / شترستوك / جوجل / ArabROM

المعارضين غوغل الآن أمية

في Google في المستقبل يتم تنفيذ نفسها فقط كشركة تابعة تحت مظلة شركة جديدة الأبجدية، والرئيس التنفيذي لشركة الشامل لاري بيج في حين ان يحدث سيرجي برين سيكون بمثابة الرئيس. ساندر Pichai، الذي سبق أن قاد عمليات المنتجات الأساسية غوغل (مثل أندرويد وكروم)، أصبح الرئيس التنفيذي لجوجل الرسمي، لذلك سمحنا له في المستقبل أيضا وصفه الرئيس التنفيذي لجوجل (وعلى النقيض من لاري بيج، كما مباشرة).
تحت مظلة الأبجدية التي سيتم تداولها في المستقبل بدلا من جوجل في البورصة، وسيكون هناك العديد من الشركات التابعة الأخرى، والتي بالتالي فصلها عن شركة جوجل النواة. وهي تشمل، في جملة أمور، 
  • وX مختبرات الأسطوري، سيرجي برين Herzensangelegenheit، مركز ابتكارا في غوغل، 
  • شركات للتكنولوجيا الحيوية مثل علوم الحياة وكاليكو (الكلمة السكر في الدم العدسات اللاصقة قياس والحياة الأبدية) 
  • عش الشركة، التي كانت جوجل اشترت في عام 2014 لأكثر من 3000000000 $ الحرارة الذكية،
  • الألياف، يروج حاليا تحت سقف الذين جوجل في الولايات المتحدة إلى مزود الشبكة 
ما تمثل جوجل تقليديا ل، لذلك الخدمات على شبكة الإنترنت مثل جوجل البحث، و Gmail، وخرائط جوجل، كروم، يوتيوب، وأكثر من ذلك، لخصت تحت سقف جوجل مبسطة. دورة نظام التشغيل أندرويد.
  • أخبار جوجل والخوف من الخوارزمية
  • خرائط جوجل حاليا: لذا عليك استخدام خدمة الخرائط دون الاتصال بالإنترنت

من المفترض كراكن جوجل يعطي نفسه شفافة. / © ورقة الشارع والتصميم / شترستوك / ArabROM

لماذا؟

هنا يمكننا التكهن فقط. منذ العام الماضي، سمعنا ارتفعت صرخات، من بين أمور أخرى من الاتحاد الأوروبي بعد العنيف تفكك جوجل ، في واقع الأمر يظهر خطط إعادة الهيكلة في الوجود على الأقل منذ بداية عام 2014، كما المجال من موقع الأبجدية الجديدة تم تأمين لأول مرة في هذه الفترة.
  • يحتفظ جوجل لتسويق مع الروبوت رهينة؟ ويشتبه المفوضية الأوروبية: نعم!
في نفس الوقت تحارب وقد جوجل منذ فترة طويلة اتهامات انعدام الشفافية، والتي يمكن أن تتغير مع فصل أكثر وضوحا من وحدات الأعمال المختلفة ليس فقط على الورق. 
وأخيرا، هناك العنصر الاقتصادي. سهم جوجل وشركة جوجل يتمتعون بصحة جيدة، ولكن توقعات السوق هي بالفعل لعدة جهات لم تعد التقى (والتي بالطبع لا يعني الكثير، لأن المبيعات تنمو بمعدل صحية أخرى). فصل واضح للالرائد (العلامة التجارية جوجل) من المسارح جانب العديد من الحرب التي حاليا ابتلاع فقط عادة المال، دون المدرة للدخل، لأنها تتيح جوجل نفسها أيضا، أقوى اقتصاديا وأكثر استقلالا من هذا الثقل تمثيل إذا كان في المستقبل تقارير فصلية ببساطة لم تعد تظهر استثمارات مالية لا لزوم لها. على الأقل ليس في سياق جوجل نفسها. ومن حيث المبدأ، وهذا هو مجرد مقياس للمستثمرين.
وضعت المباشر: حتى يمكن تغريم الأرقام على الطريق، كما أنه لم يكن ممكنا بسبب جوجل وكان تكتل كبير بالإضافة إلى عائدات ضخمة لها على الإطلاق التي ستحمل استثمارات ضخمة. وسوف تستمر هذه الفوضى التمسك الأبجدية الشركة الأم، وليس جوهر السري والعلامة التجارية الرائدة جوجل.
إذا كان الذهاب للمستخدم من شيء؟ لم نكن نعرف ما.