نظارات جوجل لديها منافس جديد، تخمين من؟

6:56 ص 0 Comments A+ a-




نظارات جوجل لديها منافس جديد

تخمين من هو منافس جوجل زجاج جديد في المدينة؟ انها ليست أكثر من لصناعة السيارات نيسان! نيسان أصدرت شريط فيديو دعابة لانها النسخة الخاصة من جوجل الزجاج - و'3E ". وسوف يكون العرض الرأس حتى أنه يمكنك ارتداء هذا سوف توفر لك مع الأحمال دلو من المعلومات وأنت تتحرك.

ومن الغريب أن نسمع ولكن نيسان الالتزام التكنولوجيا لا يسمع. هذا العام Franksurt سيارات رأى نيسان تظهر البوادر الأولى لدخول سوق التكنولوجيا يمكن ارتداؤها مع الساعات مفهوم "نيسمو". و3E، على الرغم من أي شيء يبدو مثل جوجل الزجاج. في الواقع انها مثل إصدار سايبورغ من الزجاج.

مع مجرد sidepiece وليس ترتيب المشهد بأكمله، فإن 3E تكون مختلفة تماما. ويظهر الإعلان أيضا eypiece صغيرة تذهب الأزرق وتوهج في حين يتلاشى الفيديو إلى الأسود. الجسم يشبه F-117 طائرة مقاتلة البومة مع تلك حواف مستقيمة مما جعلها تبدو التخفي.

نظارات جوجل، يبدو أشبه everydayeyewear. 3E نيسان من ناحية أخرى قد تتخذ قبالة أم لا. ما هو مؤكد هو أن نيسان ليست هي الشركة الوحيدة التي تسعى لبناء مثل هذا الجهاز. سامسونج ومايكروسوفت نتصور جدا خاصة بهم للتكنولوجيا نظارات.

لدينا هو تخمين نيسان هو مجرد محاولة للحصول على العودة في جوجل لانها مبادرة قيادة سيارات ذاتية وربما لا تكون خطيرة على الإطلاق على جعل التكنولوجيا القابلة للارتداء، ولكن بعد ذلك مرة أخرى، فإننا نحب نيسان لخطأ يثبت لنا. سوف نيسان النقاب عن هذا المشروع في 43 طوكيو للسيارات في 20 نوفمبر تشرين الثاني.

وهنا دعابة -