كيفية استعادة الملفات المحذوفة من هاتف أندرويد الخاص

1:47 م 0 Comments A+ a-







في البرنامج التعليمي بلدي اليوم سنتعلم حول كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الروبوت الهاتف الخاص بك. في الواقع هذا هو بسيط جدا في حالة الروبوت. مرة واحدة وكان لي تجربة سيئة، وحصلت على حذف كل ما عندي من الملفات الثمينة والصور.ولكن بعد ذلك لقد أخذت الكثير من الرعاية وكنت تبحث أن كيف يمكن استعادة الملفات المحذوفة من بلدي الروبوت الجهاز. ولقد وجدت سلة المهملات.

القمامة بمثابة سلة المهملات الموجودة على جهازك. لذلك كلما قمت بحذف أي شيء أو عن طريق الخطأ قمت بحذف بعض الملفات ثم أنها سوف تذهب إلى سلة المهملات، وسوف تكون قادرة على استعادتها.

    أول حمل القمامة التطبيق من هنا



كيفية استعادة الملفات المحذوفة من هاتف أندرويد الخاص:
أول حمل القمامة التطبيق من هنا . ( لا تقلق خال تماما )
بعد تحميله وتثبيته على جهاز الروبوت لك.
والآن انتقل إلى إعدادات في القمامة ووضع حدود وفقا للكم.
بواسطة القمامة الافتراضي وضعت خيار تلقائي إفراغ بعد 7 أيام. يمكنك تغييره وفقا للكم. أقترح يبقيه 4-5 أيام.
ولقد انتهيت! هذا كل الناس.
فوائد استخدام سلة المهملات:
القمامة بضغط الملفات التي قمت بحذفها وذلك أنها تستهلك مساحة أقل.
القمامة ليس فقط حفظ الصور المحذوفة والرسائل ولكن لأنه يخزن أيضا أشرطة الفيديو، وملفات الموسيقى MP3، والتطبيقات إلغاء تثبيت الخ
القمامة هو ذاته التطبيق سهل الاستعمال وسهلة الفهم.
ذلك ما كنت تنتظر؟ تحميل القمامة الآن!
استنتاج:

وآمل أن يحب هذا البرنامج التعليمي حول استعادة الملفات المحذوفة الروبوت الخاص بك. لا تزال هناك عشرات التطبيقات التي يمكن أن تفعل الشيء نفسه ويكون بمثابة سلة المهملات ولكن للخروج منها أفضل واحد ما يمكنني قوله هو سلة المهملات المستخدم سلة ودية بن!

إذا كان لديك أي استفسار أو أي شك فيما يتعلق بهذا لا تتردد في التعليق أدناه وأيضا إذا كان لديك اقتراحات أنا أحب أن أسمع منك.