3 أشياء تحتاج إلى معرفته قبل شراء أي هاتف أندرويد

1:52 م 0 Comments A+ a-


لقد جئت عبر العديد من الهواتف الروبوت حتى الآن، وحصلت على العديد من المشاكل وعدم الرضا. كنت أريد دائما الهواتف الذكية الكمال، وذلك قبل أن فكرت فقط أن شراء هاتف مكلفة وشركات العلامات التجارية يناسب الكمال دائما ولكن هذه الحالة ليست من هذا القبيل ما هو رأيك.
______________________________________________________________


وهنا 5 أشياء يجب أن تعرفه قبل شراء الهاتف الروبوت:

ومع ذلك، قد أو قد لا تجد هذا مفيدا، لأنه في مرحلة ما تلك الهواتف التي تناسبها بالنسبة لي قد لا يكون مناسبا بالنسبة لك، والعكس بالعكس.
# 1 النظام UI & RAM

قبل شراء أي هواتف أندرويد يجب عليك دائما التحقق من واجهة المستخدم وRAM الخاصة بهم. واجهة المستخدم في شروط .. يفعل يناسب بالنسبة لك؟ أنت مريحة باستخدام واجهة المستخدم الافتراضية للهاتف أندرويد؟ وعندما يتعلق الأمر إلى RAM أنا أعتبر دائما لاختباره على نحو أفضل. ثم بدلا مجرد رؤية على الغطاء الذي yiee لديها 1 GB رام فهو مثالي. يجب اختبار ذلك أفضل لأنك ربما لا تعرف كم نظام الهاتف يستهلك ذاكرة الوصول العشوائي وذلك هاتفك لا ينتهي دعم الألعاب الراقية التي الهواتف الأخرى لا مع نفسه RAM.
# 2 البطارية في نهاية المطاف الروبوت

المشاكل الرئيسية مع هواتف أندرويد يعاني من نقص في الجهوزية البطارية. لقد شهدت هذه المشكلة مرات عديدة. لذلك دائما قبل شراء أي هاتف أندرويد تحقق الاستعراضات على يوتيوب ما يقوله الناس حول هذا الجهاز. لأن الوقوف إلى جانب ساعات تذكر على مواصفات قد لا تأتي في إطار احتياجاتك. لذلك دائما رعاية مقدار ماه البطارية الهاتف لديك وكم حقا يمكن أن تقف موقف المتفرج.
# 3 التخزين والذاكرة

لقد رأيت الهواتف تقديم بعض ما 4 GB الداخلية ويصل طولها إلى 32 للتوسيع عن طريق الخارجية بطاقة Micro SD. ولكن يجب عليك التأكد بعد إرفاق بطاقة مايكرو التنمية المستدامة تطبيقات الهاتف الخاص بك هي منقولة إلى أن بطاقة مايكرو التنمية المستدامة. لم احصل على؟ ها هو. افترض أن لديك إدراج وبطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة الخارجية من 32 GB إلى الهاتف وذاكرة داخلية (المدمج في الذاكرة) من الهاتف الخاص بك هو الكامل ثم أبعد هو الهاتف قادرة على التحرك وتركيب المزيد من التطبيقات والألعاب إلى أن بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة الخارجية؟ وأنا أعلم أنك يمكن التفكير بطبيعة الحال سيكون من الممكن ولكن في معظم الحالات لا.

لديك لقضاء هاتفك ومبادلة ذاكرة خارجية لذاكرة داخلية حتى الهاتف الخاص بك وسوف يمنح وصول المستخدم سوبر لبطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة الخاص بك، وسوف تكون قادرة على نقل التطبيقات إلى بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة الخارجية الخاصة بك.

الآن، بعد أيام هواتف أندرويد والخروج مع قدرة تخزين مدمجة من بعض الشيء 8GB، 16GB و 32GB وأنت لا يمكن إدراج بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة الخارجية في ذلك هواتف أندرويد. وأفترض أن النظام هو جيد حقا كما لم يكن لديك لخبط رأسك مع كل الأشياء التي ذكرتها أعلاه.
استنتاج

كل الأشياء المذكورة أعلاه التي ذكرتها ذلك يعتمد كليا عليك وعلى حاجتك. في الأساس أعتقد أنه ينبغي على المرء دائما التحقق من هذه الأمور الشائعة والهامة جدا 3 قبل شراء أي هاتف أندرويد.

آمل أن يكون هذا المقال ساعدت كنت في مرحلة ما. اسمحوا لي أن أعلم أنك تنظر عن ذلك