سامسونج غالاكسي S7: الأسعار، الإصدار والمواصفات

5:22 ص 0 Comments A+ a-


و غالاكسي S6 (اختبار)   كان علامة فارقة في تاريخ معين سامسونج. كل من التصميم والتكنولوجيا ووضع معايير جديدة للشركة ولكن أيضا بالنسبة لجميع المصنعين الهواتف الذكية الأخرى. كيف يمكن للمرء تريد للفوز؟ نحن هنا جمع كل المعلومات عن الأسعار، والإفراج عن والمواصفات الفنية لغالاكسي S7. والشائعات نشطة بالفعل، لأنه يزعم بالفعل تم اختبارها في S7 - مع معالج آخر، كما كنا نتوقع.
_________________________________________



عندما توقفنا غالاكسي S6 في MWC للمرة الأولى في يديه، وكنا بالفعل من جديد، Schönling الزجاج، وقدم لنا الكوريين متحمس للغاية يوم 10 ابريل في المحلات التجارية. ولكن ما هو الكمال؟ أيضا، وS6 لديها عدد قليل من الأماكن حيث تأتي الهواتف الذكية الأخرى على نحو أفضل. هنا غالاكسي S7 لا يزال تشديد.
سامسونج غالاكسي S7: مواصفات

يمكننا أن نتحدث عن مواصفات للدورة غالاكسي S7 حاليا التكهن فقط، ولكن المعلومات الأولية هناك بالفعل. يبدو سامسونج أن تطور محرك غالاكسي S7 أسرع مما كان متوقعا. قبل فترة وجيزة من إطلاق S6 EdgePlus غالاكسي وغالاكسي ملاحظة 5 آب 13. الآن وثائق الأولى في الغوص ويبو على، وتبين أن الأول غالاكسي S7 هي في مرحلة الاختبار في وقت مبكر. ووفقا للوثائق وردت في هذه الأجهزة اختبار، التي يطلق عليها اسم "عذراء" بدلا من إكسينوس المعالج في المنزل كوالكوم MSM8996 من. وراء هذا الاسم خفي يخفي أنف العجل 820، وهو قبل العرض، وإلى "المتهورين" أنف العجل استبدال 810.تحت الاسم الرمزي "العذراء" هو اختبار سامسونج غالاكسي S7 مع أنف العجل 820 المعالج. / © يبو / KJuma

سامسونج يمكن أن يسرع 820 من خلال استخدام أنف العجل تطوير الرائد المقبل، وبالتالي ترتيب غالاكسي-S7 الإفراج قد تفضل 1-2 أشهر، وبعد متابعة نسخة من جالاكسي S7 مع معالج إكسينوس الخاص بها. وبالتالي فإنه من الممكن تماما أن غالاكسي S7 يرد قبل ذلك بكثير في العام المقبل، مقارنة مع فكرة S6 هذا العام. إلى حد ما يثير الدهشة، فهو مع ذلك أن نسمع أن كوالكوم هو مرة أخرى في الصورة، سامسونج قد فصل بعد بنجاح من شركة كاليفورنيا ولها Snapdragpon 810 لتصبح مستقلة والاعتماد على الإنتاج الذاتي المنكوبة الحرارة.غالاكسي S6 (الجبهة) لديها جميلة يعود إلى درجة 4، ولكن لا يمكن فتحه. مما يجعل البطارية للسجناء. / © AndroidPIT
ما نريد:

تركت العديد من طلبات S6 من وجهة نظر فنية بحتة نظر غير مرغوب، ولكن ما هو ضروري لتغيير البطارية. حتى إذا كان المعالج من المجرة S6 يعمل لماما، هو هنا من حيث سعة البطارية فقط الكثير في ذلك. وأنه لا يهم كيف يجلب الكثير من الوقت تشغيل سامسونج الخروج من البطارية، فإنه تكون هناك مشكلة هي ما يعادل 500 ماه جيدة وأكثر من ذلك بالإضافة ممكنة. حار في نص عادي: سامسونج ينبغي أن بطارية غالاكسي-S7 - إذا تم بالفعل تثبيت بشكل دائم، ما كان سيكون تقريبا لا شك فيه - يمكن أن تنمو إلى ما لا يقل عن 3000 مللي أمبير.
سامسونج غالاكسي S7: البرامج والميزات

البرنامج من المجرة S6 بالفعل ينقي الصف. يتم تثبيت الفيسبوك، ال WhatsApp المثبت و Microsoft Office، لوازم غير ذلك سامسونج فقط تطبيقات نظام الخاصة بها. بعد ينظر حاليا مع غالاكسي S5 و جالاكسي S4 ، أنه ما زال بإمكانك تستمر الكثير من الثقل لتسليم التحديثات الروبوت بسرعة.
حتى تضاهى يبدو على غالاكسي S6 جديد
الروبوت 5.0 المصاصة تحديث: ملخص للهواتف الذكية / أجهزة لوحيةتم تنقية البرامج من المجرة S6. ولكن هذا لا يحل سامسونج تحديث القضية. / © AndroidPIT

في عالم مثالي، فإن سامسونج mitliefern فقط تضاهى قاذفة وعدد قليل، يتم تثبيت كل التطبيقات على مستوى المستخدم والتحديث عبر متجر Play. القاعدة هي الأسهم الروبوت، بحيث تحديثات البرامج تصل في وقت واحد تقريبا في سامسونج غالاكسي S7 باسم جوجل نيكزس 6 ولكن هذا الحلم لا تلبي لنا سامسونج ربما، حتى لو تم حذفها هنا نقطة مهمة بيع فريدة من نوعها. والتي من شأنها أن يكون أمن البرمجيات.
سامسونج غالاكسي S7: تصميم

في المظهر وcribbed غالاكسي S6 الكثير من المنافسة ولدينا COM زميله كريس خصها بشكل جيد: "من الجبهة انها سامسونج غالاكسي S5، من الجانب من اي فون 6 . ومن وراء سوني اريكسون Z3 " إذا كنت تريد أن تنجح، يجب ترك مستوحاة بهدوء المفاهيم الراسخة. مزعج هو فقط إذا قمت بنسخ الضعف. حتى عندما فون 6 جاحظ على الكاميرا الخلفية لطخت الانطباع مجلس الوزراء ضئيلة؛ هنا يأتي S6 ويجعل من السهل، ويضع حتى أنها اكتسبت الكثير، كما أنه سيكون الآن بفضل أبل في النظام.الزجاج، وخطة الظهر، وS6 له (يمين) cribbed بوضوح في سوني اريكسون Z3. / © AndroidPIT

في حالة غالاكسي S7 لمشكلة المساحة مع مستشعر الكاميرا سميكة يمكن حلها وكنت قد ضرب ذبابة الثاني مع نفس رفرف ذلك. و هافينغتون بوست طلب 1000 القراء ما إذا كانت ستقبل الهاتف الذكي سمكا في الاعتبار إذا كانت البطارية من خلال عقد لفترة أطول ، قال 73 في المئة انهم سيقبلون أن الهاتف الذكي الخاص بك ليست ضئيلة جدا عندما تكون البطارية عن طريق عقد اليوم الثاني أو الثالث: النتيجة. لذا يجب أن يكون غالاكسي S7 سمكا عندما يكون متأخرا عن موعده والمزيد من العروض عمر البطارية.
سامسونج غالاكسي S7: السعر

غالاكسي S6 ل699-899 يورو دون وصفة طبية. المال، لأنك تستطيع أن تفعل ثمانية أيام في فندق خمس نجوم في أيام العطل كينيا الجنوبية. "إذا فزت في اليانصيب اليوم، ثم سأحضر لي،" لقد سمعت الناس يقولون في MWC مرارا وتكرارا. بالطبع، سامسونج لديها الدعم من قبل مزود اللاسلكية التي تقدم سامسونج غالاكسي S6 جنبا إلى جنب مع العقود التي تكلف 24 × 50 يورو شهريا. ولكن وحده على هذا القانون لن تتعامل مع سامسونج غالاكسي S7. وهذا هو، ومع ذلك، لأن سعر جالاكسي-S7 لا يتم تصحيح يكاد يكون من المؤكد أسفل. يفترض السوق نفسها بعد فترة وجيزة جدا الافراج S7. كان عليه سابقا في كل الرائد غالاكسي.
أفضل تعرفة الهاتف الذكي

من الجميل أن ننظر من حيث السعر هذه المرة 1: استرشدت 1 قبل شركة آبل، ولكن على المرء هناك البنية التحتية للخدمات مختلفة للغاية، بالإضافة إلى نظام أكثر تجانسا الكثير في المقابل، والذي يعطي هذه الأسعار مبررا معين. لا أحد يقول أن سامسونج ليست علامة تجارية محترمة، ولكنها لا تشارك هيبة Cupertiner. هذا يثبت مرة أخرى ومرة أخرى مع انخفاض سعر Galaxys، الذي غالاكسي S5 أظهر بشكل كبير بعد بضعة أسابيع. والآن تم دفع غالاكسي S6 ليس فقط على يد من سعر السوق الحرة إلى أسفل، بعد أرقام المبيعات المخيبة للآمال ورسميا سامسونج خفضت EIA إلى 100 ​​يورو.
شراء الآن في الأمازون : مجرة S6 مع 64 GB ل630 يورو



ما هي تمنياتكم لسامسونج؟