سامسونج غالاكسي S6 EdgePlus: السعر الإصدار والمواصفات

5:43 ص 0 Comments A+ a-

وكانت الشائعات حول أكثر: بالإضافة إلى أول S6 الحافة (للاختبار) ، وسوف يكون هناك نموذج أكبر. الآن هناك أدلة أكثر وأكثر واقعية، لذلك نحن نريد كل المعلومات والقيل والقال حول السعر، وإطلاق سراح ومواصفات حافة المجرة S6 + نجتمع هنا. تسرب الشباب يكشف كل شيء مخبأة في EdgePlus S6 تحت غطاء محرك السيارة. وفي القسم للحصول على معلومات فنية ، نعرض لكم ما في SM-G928F.

______________________________________________________


المجرة S6 EdgePlus: الأسعار والتوافر

السعر: يمكن أدان سعر غالاكسي S6 حافة + يتخلله. كيف SamMobile يدعي أنه قد علم، هي كبيرة S6 حافة الذهاب مدة لا تقل عن 799 € في البداية. وهذا ينطبق ليس أقل إلى الإصدار الأساسي مع 32 GB. قد يبدو هذا مكلفة (وهذا بالتأكيد أيضا!)، ولكن دعونا لا ننسى أن حافة المجرة S6 في 849 يورو. وبالتالي، سامسونج يبدو هذه المرة ليس بيع الصعب جدا قوي اعتبارا من بداية دوامة الأسعار، وبعد أن تكون صحيحة أيضا بسبب الطلب مخيبة للآمال، وأسعار S6 و S6 حافة أسفل.

التوفر: رسميا أنه ليس بعد، ولكننا نتوقع أن S6 حافة غالاكسي + 13 أغسطس. لليوم أعلنت سامسونج حدثا مفتوح في نيويورك، بدعوة من S6 EdgePlus المشار إليها. من بين الأشياء الأخرى التي دفعتنا إلى التكهن بأن سامسونج يريد الانسحاب الصف سلسلة محور التعادل وسلسلة حافة أكثر شعبية.
الموت البطيء من سلسلة ملاحظة
IFA 2015: ماذا تتوقع منا في معرض تكنولوجيا
المجرة S6 EdgePlus: صور

وفي الوقت نفسه صورة الانهيار التسريبات على اليمين واليسار. أولا وقبل كل شيء، نعرض لكم تويت من تسرب قدامى المحاربين ايفان بلاس، ويعرف أيضا باسمevleaks ، من S6 حافة + يظهر بجانب شقته ابن عم التقييم 5:



كما يمكننا أن نرى في لمحة، يمكن للS6 + EDGE لا مشكلة لتحل محل مجموعة المذكرة عندما تبرعت سامسونج على القلم. بالفعل، كلا الجهازين لا يمكن تمييزها تقريبا عن بعضها البعض.

بالإضافة إلى ملاحظة غالاكسي، غالاكسي 5 أيضا S6 EdgePlus أظهرت الآن في البرية على الكاميرا. وبطبيعة الحال لا تزال المفاجآت بليغة من هذا، في نهاية المطاف من المرجح أن تكون بالضبط ما يدل اسمها على أكبر S6 الحافة. ونحن نتحدث عن اسم: هذا هو لذلك كما أعلن رسميا، وذلك لأن لفترة طويلة لم يتضح ما اذا يسمى هذا الجهاز الآن S6 زائد أو S6 + الحافة. هنا يمكنك أن ترى الآن أحدث ثلاثة S6 الحافة بالاضافة الى الصور:غالاكسي S6 + حافة يظهر على الكاميرا. / © MobileFun

المزيد من الصور في شكل الأداءات أو الدمى المفترض كان هناك في السابق. OnLeaks يعتبر واحدا من مصادر تسرب أعلى. إذا ما حدث ذلك شيء لا أحد يبدو بعيدا. وهناك أرادوا أن اكتشفت الخام تقديم أو الحصول على سرب، والتي تبين غالاكسي S6 + الحافة. يمكننا تصميم والمواصفات هنا للأسف تستمد شيئا، ولكن على الأقل هناك صوت آخر في الغابة، والذي يؤكد لنا أنه سيكون هناك هذا الهاتف الذكي غامضة. أيا كان، سامسونج التفكير.



وبناء على هذه صور إضافية لاختلاف حجم بين S6 و S6 في EdgePlus هو واضح:وخصوصا عندما الصورة في المنتصف الفرق حجم يمكن رؤيتها بوضوح. / © OnLeaks

وجاءت أول S6 الحافة بالإضافة إلى صور من يوتيوب . نظهر لهم لكم فقط من أجل الشكل، ويمكننا أن نستنتج منها شيئا للأسف على الاطلاق، لأسباب ليس أقلها جميع الخصائص التي ربما كان من الممكن أن تسليط الضوء، واسودت ونقطة مرجعية مفقود التي من شأنها أن تسمح لنا، على حجم لتأكيد صحة الصور. ها هم لا يزال:هل هذه الصور في الواقع من S6 EdgePlus غالاكسي؟ / © ماركيز Brownle
المجرة S6 حافة +: المواصفات

المعالج: على عكس الافتراضات السابقة وربما سامسونج غالاكسي منع في S6 حافة + له معالج Exynos 7420 الخاصة العلامة التجارية. القدرة التصنيعية على ما يبدو ما يكفي لأربعة أجهزة، لأنه حتى في الصف 5 من امكانات ثمانية النواة هو أن تكون في المنزل، وكان أول ظهور له في مجرة S6 و S6 حافة بالفعل. وهذا هو أصل من ورقة البيانات المنشورة الآن على الأقل، في ذلك المدخل القياسي الصينية AnTuTu منظم قد حان.

ومع ذلك، فقد قيل، من بين أمور أخرى مع خبراء سامسونج من SamMobile ، و"تضخم" سوف غالاكسي S6 EdgePlus يكن لديك Exynos الخاصة بهم وقوي جدا، ولكن مع سداسي النوى أنف العجل 808 كوالكوم. أن سامسونج لن يجرؤ على المقبض إلى رفوف معالج من المنافسة، وسيكون لها اثنين من الأسباب المحتملة: من ناحية هل يمكن أن تجعل مثل هذا الفصل بين الصف وسلسلة غالاكسي S6 EdgePlus. يجب أن أولئك الذين يريدون أن يكون هناك فابلت أعلى الصفحة المطلقة، التقاط غالاكسي ملاحظة 5. من ناحية أخرى، يمكن للمرء أن يذهب بأمان بحيث إنتاج رقاقة من Exynos لا يصبح عنق الزجاجة، إذا كان الطلب على واحدة من زيادات المجرة أكثر مما كان متوقعا.

في الماضي رأينا أيضا أن سامسونج لديها اثنين من وحدات إضافية الجوانب، وبيع تحت هوية منفصلة مع رقائق كوالكوم. التي SM-G928X أنه بعد ذلك، يبقى أن نرى.جدول البيانات مسربة من S6 حافة المجرة متطابقة إلى حد كبير إلى أن من ملاحظة 5. / © AnTuTu

ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة فلاش: كما ترون على الطاولة البيانات الواردة أعلاه، وEdgePlus S6 الحصول على ما يقرب من 4 GB RAM على ما يبدو.من أجل تفجير أول مرة علامة 3 GB وتستعد لمزيد من التطبيقات المعقدة أو تعدد المهام المكثفة. وصالحة للاستعمال المدمج في الذاكرة من S6 الحافة من تسرب ديه 32GB من الذاكرة فلاش، لكننا نتوقع أن نرى أكثر من متغير من هذا. A Redditor الذي زعم أنه سمح لعقد الصف 5 و S6 الحافة في يديه، وأعلن أن لن يكون هناك أي فتحة microSD.

الكاميرا: الكاميرا من S6 EdgePlus غالاكسي يجب أن تكون مجهزة وفقا للمعلومات التي نشرت الآن مع كاميرا 16 ميجابيكسل الرئيسية مع تثبيت الصورة البصرية و4K تسجيل الفيديو. في الجبهة وSelfie الأصدقاء سامسونج تثبيت كاميرا 5 ميجا بكسل. كما هو الحال مع الفتحة اثنين من كاميرات لا يزال غير واضح، ولكن منذ صدور قرار من الكاميرات المقابلة لغالاكسي S6 و S6 الحافة، فإننا نفترض أن سامسونج سوف عرقلة كاميرات متطابقة هنا.

البطارية: عندما سعة البطارية، وغالاكسي وغالاكسي S6 S6 الحافة لا يمكن أن تقنع حقا. النسخة زائد على ما يبدو به هنا شيء جيد وتكون مجهزة وفقا لأحدث المعلومات مع البطارية ماه 3000. وتحدث Redditor المذكورة أعلاه من الظهر لم تقلع، مما يجعل بالتالي فإن التحول بطارية يكون ذابل.

عرض: ورقة البيانات الجديدة بشكل واضح تماما حجم S6 EdgePlus. 5.6 بوصة 2560 X 1440 بكسل إلى حل مع 560 نقطة في البوصة. مصادر أخرى تتقلب إلا قليلا حول هذه القيمة.

وقال هناك دائما، ومع ذلك، فإن غالاكسي S6 EdgePlus'll الخروج مع نفس حجم الشاشة كما غالاكسي ملاحظة 5. ولكن خلافا لغالاكسي ملاحظة الدورة 5 المسمى "الحافة" وأثنى على وتثبيت المنحني في الشاشة الحواف.