تخلص من مكالمات غير المرغوب فيها

1:04 م 0 Comments A+ a-

المتصلين غير المرغوب فيها ومركز الاتصال الدعاية مثل أحد. هذه الأرقام غير المرغوب فيها، وبالتالي المكالمات المحجوبة في الروبوت ولكن من دون أي متاعب. نعرض لكم كيفية الحصول على أكثر هدوءا وأخيرا لم يعد يهدد المجتمعات لوتو مع ضمان الربح.

من أجل منع المكالمات الواردة، وهناك عدة طرق مختلفة. يتعلق الأمر إلى حد كبير يعتمد على أي منتج يأتي الهاتف الذكي، لأن الجميع تطبخ مع اتصالات التطبيق ما يخصه. وعلى وجه التحديد في التطبيق يتم عادة إنشاء قائمة من الخراف السوداء، التي تريد منع المكالمات.

دعوات كتلة في جوجل اتصالات

في التطبيق الاتصالات التقليدية من جوجل يرسل لك منعت المتصل مباشرة إلى صندوق البريد. هذه الطريقة في حجب المكالمات بسيط ومتاح لكل جهاز. ومع ذلك، فإنه لديه عيب كبير: فمن المفيد إلا إذا لن يتم استخدام علبة على أي حال. وللثم يتم حجب الأرقام المختارة وإرسالها على وجه الحصر هناك. الذي لديه علبة البريد الخاصة بهم تفعيلها، وينبغي أن يكون هذا الأسلوب، والأصابع لمنع المكالمات في الروبوت. ويتم شحن في معظم الحالات في دفتر الهاتف وهناك في الإعدادات لدخول المعنيين.
المنتجة مع الاتصالات العادية الوكالة عن الاتصال لمنع دعواته. / ©Arabrom
أخرق إلى حد ما غير متوفرة، أنه لا يوجد أي إشارة مرئية حول ما إذا كان يتم حظر جهة اتصال، أو لا. وهذا هو، أيها فقط بحاجة إلى أن نتذكر التي المتصلين هل المحظورة.

دعوات كتلة وSMS مع الهواتف الذكية سامسونج

أصحاب الهواتف الذكية سامسونج لديها المزيد من الفرص مع هواتفهم ومع اتصالات التطبيق. حتى تتمكن من الاتصال على قائمة كاملة من أرقام لمنع، خصائص معينة تلتقي (جميع المكالمات مع رمز معين). هذا في اتصالات > إعدادات > دعوة > رفض مكالمة والمطابع قائمة لرفض تلقائيا ، لإدارة المتصل المحظورة. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك منع جميع المكالمات الواردة وتردون مع رسالة تلقائية مثل "أنا فقط القيادة". ويمكن الاطلاع على الاختيار في  رسائل الرفض .
المكالمات المحجوبة مع الهواتف الذكية من سامسونج. / © Arabrom
وينطبق الشيء نفسه على التطبيق الأخبار من سامسونج أيضا. أنت مزعج الاتصال؟ أو SMS مع محتوى معين ترغب في إيقاف تلقي؟ فلاتر بها بسهولة وبالفعل يتم حظر الاتصالات المزعجة.
يفتح الرسائل> إعدادات> فلتر البريد المزعج ويحولها أولا. ثم يمكنك عدد  كرقم البريد المزعج. إضافة وإعداد عامل تصفية. لذلك يمكن أن يكون حتى SMS في كتلة الروبوت.
SMS سدت مع الهواتف الذكية من سامسونج. / © Arabrom

دعوات كتلة مع التطبيق الروبوت

في سوق Play، وهناك مجموعة واسعة من حاصرات الدعوة، والتي هي أكثر تنوعا بكثير في وظائفها. ثلاثة الخير وكثيرا المستخدمة، التطبيقات المجانية هي المكالمات القائمة السوداء، نداء مانع والسيد الرقم. عروض الأخيرة في التطبيق، المشتريات، ولكن مجرد يخدم لبحث عدد غير معروف، ولذلك فإن البحث العكسي في دفتر الهاتف. خلاف ذلك، التطبيق مجاني وأنه يعمل بشكل كامل حتى عندما الخاص بك يتخطى دعوتها للتحقق من رقم هاتفك.
السيد عدد تسمير الاطر على الصليب، ومنعت المتصلين، وتسعى خروجك هويتك. / © Arabrom
مع جميع التطبيقات المقترح يدعو ليس فقط من أرقام معروفة يمكن منع، ولكن أيضا الأرقام مع بعض البادئات، من دول ومناطق معينة. بالإضافة إلى ذلك، المكالمات المجهولة تتبعت أو يتم جمع مزيد من المعلومات عنهم.