يمكنك الآن استخدام جوجل للعثور على الهاتف المفقود

6:26 ص 0 Comments A+ a-



مع دائرة الرقابة الداخلية والإصدارات الروبوت من العثور علي الجهاز الخاص بك تطبيقات إما القادمة الأسهم مع الجهاز أو كونها سهلة جدا لشراء، وهناك أقل من خطر فقدان دائم الجهاز المحمول الخاص بك مكلفة من أي وقت مضى. بالتأكيد، عندما كنت غير قصد ترك الخاص بك واي فاي فقط باد في كيس رسولك في المقعد الخلفي لسيارة أجرة ، الجهاز الأرجح لن تكون قادرة على تقديم تقرير موقعها بعد دقيقتين يدفع الأجرة خارج وكنت أدرك كنت في عداد المفقودين شيء متدلي حول كتفك. بغض النظر، تطبيقات العثور علي الجهاز الخاص بك من السهل بما فيه الكفاية للاستخدام، على الرغم مملة بعض الشيء. الآن، قدمت جوجل الأمر أسهل - وإزالة الملل - للعثور على جهازك: البحث جوجل فقط.

في حالة استخدام الروبوت إدارة الأجهزة قليلا مملة جدا - والتي من المؤكد أنها يمكن أن تكون عند سرعة الإجراءات الخاصة بك تملي أم لا سترى الهاتف الخاص بك مرة أخرى - يمكنك ببساطة كتابة "تجد هاتفي" في مربع البحث جوجل. إذا تم تسجيل كل من الهاتف الروبوت الخاص بك والمتصفح الذي تبحث من داخل جوجل، سيتم إرجاع الخريطة مع موقع الهاتف الخاص بك الحق في نتائج البحث.



إذا كان الهاتف الخاص بك هو على قيد الحياة وبصحة جيدة، وسوف جوجل ليس فقط تحديد ذلك، ولكن سوف يعطيك خيار أن نسميها. من هناك، يمكنك أيضا تحميل مدير جهاز أندرويد لمزيد منالخيارات، مثل قفل الهاتف أو القضاء على نظافتها. منذ جوجل يحتاج الى وسيلة لإقران المثيل من محرك البحث الخاص بها مع الهاتف الخاص بك، سوف "تجد هاتفي" استعلام البحث لا تعمل إذا كنت لم تقم بتسجيل الدخول، ولكن هذا حل سهل.

كنت لا تزال تخضع لكعب أخيل من الأجهزة المفقودة - إذا كان الجهاز لا يمكن الوصول إلى الإنترنت في أي حال من الأحوال، فإنه لا يمكن أن يقدم موقعها - ولكن إجراء بحث جوجل سريع حاليا أسهل وأسرع طريقة ل تحديد موقع الجهاز المفقود.