ون بلس 2 مصغرة: السعر، الإصدار، مواصفات

5:10 ص 0 Comments A+ a-




وفي الوقت نفسه، لدينا معلومات مباشرة أن ون بلس سوف تبرز ثانية، أصغر الهواتف الذكية هذا العام. الآن هو ون بلس الرئيس التنفيذي كارل بى هذه الشائعات في مقابلة مع يو اس ايه توداي  أرض أكثر خصوبة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن إطلاق والسعر والمواصفات الفنية للون بلس 2 صغير، كنت هنا.

ون بلس 2 مصغرة: السعر والإصدار



الافراج: إن إطلاق ون بلس اثنين مصغرة لا يتزامن مع ذلك من ون بلس 2، ما هو واضح من حيث المبدأ، منذ 2 قدم ون بلس بالفعل. وبدلا من ذلك يتم نشر مصغرة ون بلس 2 في وقت لاحق من هذا العام، وهو ما لا يمكن أن تحدد بعد موعدا علينا. الأرجح هو الافراج قبل وقت قصير من IFA 2015 ، أي في نهاية شهر أغسطس. يمكن أن يكون هذا قليلا إلى الأمام، قبل ان يتوجه غالاكسي ملاحظة 5 ، موتو X (2015) و اريكسون Z5 يمكن أن تسرق الاضواء. ولكن هذا الافتراض له كارل بى فند الآن لأنه في الحالية مقابلة مع الولايات المتحدة الأمريكية اليوم عن إطلاق ون بلس 2 من تم أعلن الرئيس التنفيذي لشركة الهاتف الذكي ون بلس الثاني، ولكن في هذه المقابلة، وقال أيضا أن ون بلس ثاني أفضل في المواصفات يمكن أن يكون، كما الحالي ون بلس 2. لطيفة إذا كان سيبقى هنا، ولكنها بكل بساطة الأشياء في ون بلس ليس بديهيا.لأنه في نفس الدورة، أكد يست من شأنها أن تكون هناك ون بلس 2 مصغرة. بدلا من ذلك، يمكن للنموذج المقبل أكثر أو يكون أضعف الأجهزة، التي لا يقول أي شيء، ولكن يحدد لنا على السيناريو الأخير.ولذلك يبقى من غير الواضح ما إذا كان نظريا ون بلس ستنشر نسخة مصغرة من القتلة الرئيسي الحالي من هذا العام، أو ما إذا كان سيكون أفضل إصدار من ون بلس +2. على الأقل هناك ما هو إلا إشارة غامضة من الوقت لكارل بى تمت في مقابلة مع يو اس ايه توداي أعلن أن ون بلس الهاتف الذكي الجديد سيتم الافراج عنهم حتى عيد الميلاد 2015 سوق. كما تستمر مصادرنا أن يأتي من ون بلس مصغرة 2، ونحن نواصل الاعتماد على هذا السيناريو بالضبط.






السعر: البسيطة لا توجد معلومات عن سعر ون بلس +2. ولكن إذا افترضنا أن تكاليف ون بلس 2339-399 اليورو، ثم ينبغي البديل مصغرة جردت الذي عندما تعتزم ون بلس للحفاظ على مكافأة منخفضة التكلفة تكلفته أكثر من 250 €، حتى لا يزيد عن 200
ون بلس واحدة صغيرة تسربت الصورة 1

ون بلس 2 مصغرة: مواصفات

قال لنا مصدرنا أن ون بلس اثنين يجب أن تكون هناك هاتف ذكي مدمج مع الأجهزة الراقية. يجب أن يكون هناك جهاز من الطبقة المتوسطة إلى حد ما. قد يعني هذا أنه قد امتنع أكثر على الأسواق الناشئة مع ون بلس مصغرة ون بلس الثانية.
نتوقع أن ون بلس 2 أن يكون صغير هو جهاز 5 بوصة التي يتم على أساس تلك ون بلس واحدة المواصفات. للأسف، لا يمكننا تحقيق قيم ملموسة شيء في التجربة.في مقابلة ذكر فقط أنه سيكون هناك مصغرة، وبذلك ون بلس حصلت مرة أخرى دعاية مجانية، والذي يعرف لتكون قوة معروفة من قسم التسويق.
___________________________________________________________

ون بلس 2 مصغرة: الميزات

سوف ون بلس اثنان صغيرة بالكاد تأتي مع ميزات الراقية مثل ماسحة البصمات أو عرض QHD بسبب الأجهزة الطبقة الوسطى فيها. سوف تخصص للجيل ون بلس الجديد سيكون في نظام التشغيل، ويسمى OS الأكسجين وزيادة تطويرها بشكل مستقل من سيانوجين مود أو السيانوجين OS.
  • السيانوجين يفصل من ون بلس
أن ون بلس 2 ديها منفذ USB صغير مع C-نوع الموصل، أمر مشكوك فيه. عادة، مثل هذه التغييرات تأتي دائما في المقام الأول من قبل في سفن القادة ومن ثم يتم تناقلتها عبر الأجيال. ولذلك يمكن القول بأن أحد يريد spendieren مثل هذه الميزة الجديدة التي الأمثل لتكاليف التصنيع مواتية ون بلس اثنين مصغرة.
  • 6 فوائد نوع USB C

ون بلس واحدة صغيرة تسربت صور 2

ما كان مع واحدة ون بلس مصغرة؟

في العام الماضي، بعض الشائعات حول مصغرة ون بلس واحد جاء فجأة على. وكان هناك حتى التحدث من الصور التي تظهر على الجهاز بالضبط مع المواصفات التي نعرفها من ون بلس واحدة. كلها مع سعرها، الذي تحدث عن أقل من 250 دولار أمريكي. الآن مرة أخرى نرى الجهاز الذي يحمل البيانات الفنية من العام السابق، ويتوقع أن تكلف بقدر ما أصبح الآن أرخص ون بلس واحدة.
ومع ذلك لا نعتقد أن هناك ميني وميني ون بلس 2 هو نفس الجهاز عند ون بلس واحد، حتى إذا كان أحد قد يعتقد الآن. لأنه لن يكون من المفهوم تماما لاقتراح مصغرة جديدة مع الاسم القديم لنفس السعر كنموذج غير صغير من العمر، وبالتأكيد ليس عندما سيتم رفعه إلى الخلف.
وبالتالي ون بلس 2 يمكن أن يقف بوضوح من مصغرة ون بلس واحد، ويجب ألا يكون مجرد أصغر. يجب أن يكون هناك واحد أو اثنين ترقيات كبيرة في المناطق الداخلية من أجل أن تباع بنجاح كجهاز جديد.
لا تنزعج كما حصلنا على تفاصيل جديدة ون بلس +2 صغيرة وسوف يعقد الجهاز الاختبار الأول في يديه. ما لم يكون ذلك بسبب الواقع نوع مصغرة.