سامسونج غالاكسي S6 مصغرة: ميزات والسعر وتاريخ الافراج عنه

1:19 م 0 Comments A+ a-

 galaxy s6 mini galaxy s6 comparison

بعد اكتشاف وتولى اثنان جديدة العلامة التجارية الراقية، ونحن نتوقع أيضا ثورة التصميم صغيرة للمستقبل غالاكسي البسيطة S6، الذي هو مدسوس بعيدا في الجزء السفلي من كرتون. اذا كان يأخذ جوهر غالاكسي S6 و S6 الحافة، قوله إن هذا يبشر بالخير بالنسبة لمستقبل "الثياب".

مجرة صغيرة S6: تصميم والنهاية
كما أننا ألمح في المقدمة، وسيكون من الجميل أن سامسونج مستوحاة من تصميم وS6 المواد للنسخة مصغرة. وخلاصة القول، فإن هذا سيكون أول مرة الصانع يقدم الهاتف الذكي الصغير الحقيقي مع الانتهاء من قسط لمرة واحدة، مثل اريكسون Z1 / Z2 / Z3 الاتفاق.

من ناحية أخرى، وهذا قد لا يكون مفيدا كما نعتقد هذا الغامض غالاكسي S6 يمكن أن تختفي بشكل جيد للغاية في بطارية قابلة للإزالة وقارئ بطاقة مايكرو SD، إلا إذا تمت زيارتها الصانع الوقت لتصحيح إطلاق هذا الأخير. فإنه ليس من المستحيل في حد ذاته، ولكن نحن نتحرك أيضا.

إذا كنت تقرأ هذا، يجب عليك أن تسأل لماذا بالتأكيد، ولكن بعد ذلك لماذا سامسونج تمرير هذه الميزات الأساسية اثنين لكثير من المستخدمين على جانب الطريق. لسبب بسيط هو أن الصانع الكوري الجنوبي الموجهات تصميم منتجاتها من خلال البلاستيك على الزجاج والمعادن.

أن تكون أكثر تحديدا، والمواد الجديدة التي اعتمدتها سامسونج يدخل وصول الزجاج على الأمامي والخلفي. وليس فقط أي. إذا كان يحتوي على رموز لها غالاكسي S6 و S6 حافة المجرة، المصغرة S6 غالاكسي تمتلك كأسين التي توفر زيادة مقاومة الصدمات الغوريلا زجاج 4، ولكن السعر مرتفع جدا.

وهو ما أكدته الصور الأولى بث على النت، مصغرة S6 سامسونج وراثة خطوط أخيه الكبير. فإن الإطار يكون في المعادن وS6 arborerait الجبهة وعلى الجزء الخلفي من لوحة من الزجاج. بيئة العمل من الأزرار لا تتطور. وبالتالي سوف تجد أزرار الصوت على الجانب الأيسر، والعكس على زر الطاقة.

الجزء السفلي من الهاتف offrerait منفذ USB الصغير وجاك. وزر "الوطن" الحصول أيضا في العرض ويجب ستر قارئ بصمات الأصابع.

galaxy s6 mini 4

واحد من الطلقات الأولى من S6 مصغرة. © PhoneArena

galaxy s6 mini 2

ليقدمه بسعر لائقة، فمن المتصور أن الصانع هو التحول نحو حماية نظارات من الجيل السابق الغوريلا زجاج 3. ولكن الآن، هناك جسر بين البلدين، كما يوفر زجاج الغوريلا 4 على مقاومة الصدمات من حوالي 80٪ في متر واحد من الأرض، حيث يتم تقسيمها من قبل اثنين من لزجاج الغوريلا 3.



مجرة صغيرة S6: واجهة البرنامج
عادة ما تكون واجهة البرنامج لا يتحرك كثيرا بين النموذج الأصلي وميني، باستثناء بعض الوظائف. وبصرف النظر عن ذلك، لنا أن نتصور إيجاد تركيبها مباشرة على الروبوت 5.0.2 المصاصة مع الجيل الأخير من تضاهى UI. هذا العام، ويعني واجهة أكثر تبسيطا كبيرا في الأداء الوظيفي.

من سلبيات، فمن المهم أن نلاحظ أن قاذفة تطبيق - وعادة ما تسمى قاذفة من قبل المستخدمين - تعاني من بعض التباطؤ ليس لطيفا جدا. إذا كنت قد تمكنت بالفعل للحصول على عقد من غالاكسي غالاكسي أو S6 S6 الحافة، وكنت بالفعل قد لاحظت على الشاشة الرئيسية من خلال شاشة Flipboard.

انها ليست مقلقة للغاية في البداية، ولكن كنا نتوقع المزيد من الخبرة في هذا الجانب من سامسونج واحد. ارتفع المشكلة بالفعل للمطورين سامسونج وينبغي تصحيحه في التحديث في المستقبل. وفي الوقت نفسه، يمكنك تحميل جوجل الآن قاذفة أو آخر للقضاء على هذا القلق.

إذا كنت تتوقع أن تجد أندرويد 5.1 أو 5.1.1 إلى الإصدار الرسمي، كنت وضعت إصبعك في عينك. ما لم يكن مفاجأة كبيرة مع البصل المطبوخ من قبل الشركة، وحتى الآن لم تبدأ تطوير 5.1.x الروبوت في سامسونج. ومع ذلك، ربما لأنها ستكون واحدة من أول من يتمتع بها مع S6 / الحافة.

مجرة صغيرة S6: المواصفات
لتصنيع كبيرة مثل سامسونج، لا تقدم نسخة مصغرة، ويستحق هذا الاسم الذي هو محل تقدير من قبل الكثيرين، هو في الحقيقة ليس من السهل. وحتى الآن، والعلامة التجارية سعت دائما إلى قاعدة التصميم على التصغير. هذا يجري كانت لا تزال انتقد أول غالاكسي S3 وS4 ميني.

شاشة مصغرة S6 غالاكسي

مع لغالاكسي S5 مصغرة، سامسونج هي - بطريقة أو بأخرى - وصلت الى تحويل الزاوية مع نسخة مصغرة قادرة على تقديم تجربة مذهلة للمستخدم. بيد أن هناك مشكلة صغيرة، وانتقد تعريف شاشة 720 x 1280 بكسل (HD) حرفيا من قبل الكثيرين، وترى أن الهاتف الذكي تم وضع حوالي 450 يورو.


بعد رؤية أن حجم شاشة غالاكسي S6 كان مطابقا للمجرة S6، ونحن نتصور أن S6 صغيرة والنهج الذي من ميني S5 غالاكسي. في حد ذاته، وحجم 4.5 بوصة هو حلا وسطا جيدا. مرة أخرى، فإنه قد يكون من المفيد أن يذهب إلى 4.6 أو 4.7 بوصة التي من شأنها أن توفر نسبة كبيرة للعيون. وفقا لأحدث الشائعات، فإن S6 لديهم الحق في HD شاشة 4.6 بوصة أو 4.7

أداء S6 غالاكسي البسيطة

لأدائها، ميني S5 غالاكسي حالة جيدة نسبيا. كان الهدف من بعض الانتقادات بأكثر من الصعب إرضاءه - ومع ذلك، فإن رقاقة الرسومات - فقط مالي-400MP4. الشيخوخة بما فيه الكفاية، وقد شهدت هذه الشريحة الرسومات الكثير من أبنية والعلامات التجارية المختلفة. قد يكون الوقت قد حان للسماح لها بقية في السلام، أليس كذلك؟

في هذا الصدد، ومعالج غالاكسي S5 الحافة، بناء على اللحاء A7، يستحق أيضا أن يقدموا حتى الآن مع حل أكثر إثارة للاهتمام. أعتقد على سبيل المثال من كوالكوم أنف العجل 615 يمكن أن يكون خيارا جيدا للالكورية، مع العلم أن أنف العجل 410 أكثر استهداف مستوى الدخول. سامسونج يمكن أن تذهب إلى أبعد من ذلك ويشار إلى معالج Snadragon 808 مع 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي.

كاميرات غالاكسي البسيطة S6

بعد عامين متتاليين مع الكاميرا الخلفية 8 ميجا بكسل، غالاكسي S4 و S5 ميني تحقق نجاحا جيدا نوعا ما في الصور والفيديو. مرة أخرى، فإنه قد يكون الوقت قد حان للقيام بعمل أفضل "من كثير من الحصول عليها عن طريق" لتوفير حل أكثر النوعي. لماذا لا سوني؟ تقدم غالاكسي S6 جيدا استشعار IMX240.


مع العلم أن المكالمات الميزانية تقتصر على متوسطة المدى، فمن المؤكد أن S6 جهاز استشعار صغير لن يكون الراقي سوني IMX240، ولكن يمكن أن يكون جيدا IMX230 IMX214 أو نفس الشركة المصنعة. ونحن لن يشكو، وأجهزة استشعار سوني بيكتشرز جيدة نسبيا عندما الوجه الامثل.

مرة أخرى، وفقا لأحدث الشائعات هو جهاز استشعار 15 مليون بكسل من شأنه أن تم اختياره للS6 مصغرة.

الحكم الذاتي للمصغرة S6 غالاكسي

أما بالنسبة لقدرته على التحمل، أحدث التكرار من غالاكسي S5 مصغرة يحمل بوضوح اليوم في الاستعمال العادي. مع شاشة 4.5 بوصة في HD والهندسة المعمارية رباعية النواة اللحاء A7 كما كان في الحقيقة ليست صعبة لسامسونج، إلا إذا كنت قد غاب تماما الجزء الأمثل. لحسن الحظ، ليست هذه هي القضية.

في الوقت الذي كان فيه مجموعة من مقالات تدور مع بطاريات 3000 ماه، وS5 مصغرة يقدم سوى 2100mAh. بطريقة ما أتصور كنت أريد أن أبكي كريهة. مرة أخرى، هناك فرق بين بطارية لمستوى الدخول وبطارية الراقية - حتى لو كان لديه القدرة أقل - وسوف يكون دائما أكثر استدامة ودائمة - بطارية المدخلات مجموعة من قدرة أعلى.

مجرة صغيرة S6: ميزات أخرى

مع أجهزة الاستشعار لا يحصى غالاكسي S6 (تحميل سريع، شحن لاسلكي، ماسحة البصمات وأجهزة الاستشعار معدل ضربات القلب على سبيل المثال لا الحصر)، ونحن نريد أن نصدق أن غالاكسي S6 مصغرة يرث بعضهم . وخلاصة القول، فإن هذا يعطي ختم الأفضل متوسطة المدى الرئيسي لهذه العلامة التجارية.


بطبيعة الحال، فإنه من الواضح أن الصانع الكوري الجنوبي لن تعتمد كل من أجهزة الاستشعار، ولكن بعضها فقط. اي واحد؟ إذا جاز لي أن أسمح لنفسي لتقديم إشعار، ومن المؤكد أن يتم تعيين الشحن اللاسلكي جانبا، كما هو قارئ بصمات الأصابع التي لم متطورة تكنولوجيا.

ومع ذلك، فإن فكرة اعتماد جهاز استشعار معدل ضربات القلب قد يكون فكرة جديرة بالثناء. ملائم، وصغر حجم S6 مصغرة هو على وجه التحديد لمصلحته، ويمكن أن تعزز مظهره الرحل. و، وذلك بفضل S الصحة. من يدري، ربما سامسونج سوف توفر API لترحيل استخدامه مع التطبيقات الأخرى.

مجرة صغيرة S6: السعر وتاريخ الإصدار
يجب علينا أن لا نخدع أنفسنا، فإن المواقع سعر سامسونج غالاكسي S6 تكون مصغرة - تماما مثل مصغرة غالاكسي S5 - بالتأكيد عالية جدا. وحتى لو كنا نأمل كل عام أن maigrisse السعر كما € 450 ...


سامسونج بالتأكيد سيكشف النقاب smarphone لها مصغرة في 13 آب بمناسبة الحدث المقرر اجراؤها في نيويورك. وأما المذكرة 5 وميزة على S6 يكون حاضرا أيضا.