Nexus 5 (2015): الإصدار، السعر، والبيانات التقنية، صور

6:03 ص 0 Comments A+ a-


نيكزس 5 (2015)، أي نيكزس 5 من الجيل الثاني، وربما لا نصف أكثر من عام بعيدا، وشائعات ومعلومات حول السعر، وإطلاق سراح والمواصفات تأخذ ركوب بطيئة جرا. بعد اثنين من الميزات المثيرة للاهتمام والقيم المعيارية الأولى لنيكزس 5 (2015) تظهر الآن ما يصل الصور الأولى التي تظهر حالات يزعم bzw- الجزء الخلفي من LG نيكزس واسمحوا لنا التكهن.

__________________________________________________________


نيكزس 5 (2015): السعر والإصدار

السعر: قد انتقد زيادة سعر نيكزس 6 في العديد من الأماكن، حتى لو جوجل في إعادته مجرد المعايير الحالية (في الواقع ولو قليلا دون هذا بقي). كان المنطق المعقول جدا: اعتاد عملاء في الولايات المتحدة، والهواتف الذكية على الدفع مع موفر الدعم، والتي تبلغ عموما إلى سعر قياسي من 199 دولار. وكان سعر المطلق أقل ولكن أعلى نسبيا من مشاركة نموذجين نيكزس أعلى بكثير، لا سيما وأنها لم تباع على مشغل الشبكة.

نيكزس-أسطورة: لماذا نيكزس 6 مكلفة جدا

ما هي الاستراتيجية التي تقود جوجل وبالتالي فإن السعر من نيكزس 5 (2015)؟ هواوي، ممكن شركاء الأجهزة، ويمكن تقديم الأسعار التي لا يوجد لديك شركاء الأجهزة السابقة غوغل قادرة ويغذي الأمل في أن يعود إلى جوجل نيكزس الخاصة بأسعار مدعومة من نحو 400 يورو. سواء كان ذلك سيكون ممكنا إذا جوجل نيكزس و5 (2015) يريد بيع في الولايات المتحدة لمشغلي الشبكات، ويبقى أن نرى. منذ يشار إلى LG نيكزس مؤخرا في الصحف الكورية بأنها "الهاتف الذكي قسط" التي يمكن أن تكون إشارة إلى أن ليس لدينا "سعر 2014er المساومة" بات وشيكا.

العلامة التجارية نيكزس شعار بسيط 8



التوفر: الهواتف الذكية نيكزس تظهر عادة في وقت متأخر جدا في السنة، وذلك في أكتوبر / نوفمبر. لذلك سيكون هذا العام بالتأكيد. في كوريا، وفي الوقت نفسه ذكرت ملموس من قبل الافراج عن نيكزس 5 (2015) في أكتوبر، والتي لن يفاجئ أحدا.
نيكزس 5 (2015): المواصفات والميزات

حاليا يتم تداول مصنعين اثنين نيكزس والنماذج في عام 2015، وهي LG لنيكزس 5.2 بوصة صغيرة 5 (2015) وهواوي لنموذج أكبر، إذا جاز التعبير، وهو نيكزس 6 (2015). جميع المعلومات حول نموذج هواوي أكبر، يتغير إلى الصفحة توقعاتنا للجهاز. هنا يجب ان تذهب أنفسنا بالكامل إلى الهاتف الذكي أصغر أننا باعتباره نيكزس 5 (2015 دعوة).
نيكزس 6 (2015): إطلاق سراح والسعر والمواصفات

في جوجل I / O 2015 قدمت العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك اثنين من التي لها آثار الأجهزة مباشرة. هناك من المدمج في دعم الروبوت M للبصمة ماسحات ضوئية، وهو أيضا مهم لدفع الروبوت الجديد، ودعم لمعيار جديد USB نوع C. لذلك، فإنه ليس من المنطقي أن هذه الميزات في جهاز Nexus 5 (2015) متكاملة يكون؟

وأشار بالضبط في الوقت الراهن، على الأقل بالنسبة للماسحة البصمات كما inews24 يدعي تعلمنا من كوريا. في الواقع، فإن LG نيكزس يكون وفقا لجهاز قسط صحيح أن لا يجلب سوى الماسح الضوئي إصبع، ولكن أيضا يجعل الأمازون على هاتفك النار. ماذا يعني ذلك؟ ويقال إن LG نيكزس لبنينا كاميرا 3D، واحدة على الأقل حدة الكاميرا هذه وفقا لتقرير تم تسليم بالفعل في LG وينبغي أن يأتي في LG نيكزس المستخدمة. وهذا يشير إلى واجهة 3D، والتي، مع ذلك، أن "يصطدم" مع المعلومات التي لدينا على الروبوت M. تذكير: نيكزس 5 (2015) ويأتي مع الروبوت M، ملامح 3D ولكن سمعنا أي شيء حتى الآن. بالطبع، سيكون من الممكن نظريا أن التكنولوجيات جوجل تانجو مشروعها دمجها في سلسلة نيكزس، ولكن يبدو لنا في الوقت المناسب ليكون جدا غير محتمل.

نوع USB C صورة الكلية

ووفقا لمصادر من الشرطة الروبوت هو LG كما قلت في نيكزس 5 (2015) "فقط" 5.2 بوصة مع العمل، الذي هو بولهياد الاسم الرمزي. وهنا لأنف العجل 808 تستخدم، الذي هو مدعوم من 2700 ماه مع التيار المعتدل، بحسب ما ورد لم تقرر سعة البطارية بعد النهائي. A محظوظا. وفي الوقت نفسه، أكدت LG لنا أيضا أن نفكر على الأقل نيكزس 2015er. هذا شيء تماما.


نيكزس 5 2015: الأداء

لا يزال يرتدي مرجعية ولي سامسونج غالاكسي S6 و S6 الحافة بسبب قوية جدا إكسينوس 7420 يخلق في AnTuTu القيم منام من أكثر من 65،000 نقطة. ولكن هذا التاج يمكن أن تكون نيكزس إرفاق 5 عام 2015، في وقت قريب، إذا كنت أصدق والقيم المعيارية الجديدة. وفقا wccftech أول AnTuTu القيم المعيارية للنيكزس الجديد 5 2015 ظهرت الآن وهذا الوعد أشياء عظيمة. يجب الضرب 85530 نقطة وفقا لذلك الأداة الحصول على نيكزس 5 2015 تحت مؤشر شعبية، وبالتالي سامسونج إكسينوس 7420 اللعب ضد الجدار.

نيكزس 5 2015 AnTuTu المعيار

في مثل هذه هي قيمة واقعية قدر؟ الحكم وفقا لمعلوماتنا، هو معروف، لا تستند على G4 LG، ولكن على غير منشورة حتى الآن LG الهاتف الذكي نيكزس القادم 5.ومن ثم، في سياق احتمال أن نيكزس 5 هو 2015 يأتي مع أنف العجل 820. ولكن إذا كان المعالج الراقية الجديد من كوالكوم هو في الواقع قادرة على توليد هذه القيم حلم في AnTuTu أمر مشكوك فيه. ونحن من المرجح أن تتصرف بحذر عندما يتعلق الأمر نيكزس 5 2015 المعيار.
نيكزس 5 (الجيل 2): تصميم

فمن غير المرجح في الواقع أن نيكزس جوجل الجديد في فيديو ترويجي يظهر. ومع ذلك، النظر في كيفية طريقة غريبة نيكزس 5 ثم ظهر لأول مرة (كما في شريط فيديو ترويجي)، فمن الممكن جدا ان غوغل هذه "الاستراتيجية" مرارا وتكرارا. في حالة من مقطع إلى "مشروع فاي" فمن الغريب جدا أن ليس فقط يمكن أن ينظر إليه على نيكزس 6.

AndroidPIT نيكزس 5 2015 فاي مشروع الفيديو

في الصورة يظهر أنه يمكن أيضا ببساطة أن يكون نائبا، ولكن لماذا جوجل اتخاذ هذا الخطر ويعرض في هذا الطريق نيكزس الجديد؟ في جوجل I / O 2015 كان نيكزس 6 المستخدمة لتقديم العروض. فقط تمثيل اتصال USB نوع C حاجة التقديم الخاص به، ولكن ما قال لنا الكثير عن تصميم نيكزس القادم.